Monday 20/01/2014 Issue 15089 الأثنين 19 ربيع الأول 1435 العدد

بلدية عنيزة تفتتح ميدان السندية بعد تعديله وتطويره

عنيزة - خالد البدراني:

افتتحت بلدية عنيزة برعاية المحافظ فهد السليم، تقاطع ميدان السندية الرابط بين المنطقة المركزية وشرق وغرب عنيزة بشكله الجديد، الذي يضم أربعة إشارات ضوئية. وقد كان الميدان في وقت سابق عبارة عن دوار كبير بقطر 100 متر يخدم الجهات الأربع.

وبين رئيس بلدية عنيزة المهندس عبدالعزيز البسام، خلال حفل التدشين أن الشكل الجديد للميدان جاء بعد دراسة للجنة السلامة المرورية وعدد من المهندسين من البلدية، للخروج بأفضل شكل ممكن لخدمة الحركة المرورية وسط المحافظة، وبعد أكثر من 22 ألف ساعة عمل أتمت البلدية خلالها أعمال الميدان.

وقد قام المحافظ بتكريم المشاركين في عمل الميدان من المهندسين السعوديين نظير جهودهم في التخطيط والإشراف، فيما تم تكريم 100 عامل من العمال المشاركين في الموقع بإهداءات مالية بأكثر من 20 ألف ريال، جائت كعطاء من عدد من الأهالي نظير جهود العمالة، وبعد ذلك ألقى أحد العمالة المشاركين من الجنسية الباكستانية كلمة شكر فيها البلدية على اللفتة في تغيير مسمى عمال النظافة إلى أصدقاء البيئة، إلى جانب أنه يستمتع بالعمل ويشعر بأنه بين أهله وأصدقائه في عنيزة، وفي ختام الحفل قام المحافظ بقص كيكة الحفل التي أعدت بهذه المناسبة.

موضوعات أخرى