Thursday 23/01/2014 Issue 15092 الخميس 22 ربيع الأول 1435 العدد

«الجميح للسيارات» تعقد اجتماعها السنوي لبحث خطط العام الجديد

عقدت شركة «الجميح للسيارات»، أكبر وكيل لجنرال موتورز بالشرق الأوسط والمملكة، اجتماعها السنوي في فندق هوليدي إن في المنطقة الشرقية الخبر، برئاسة الشيخ إبراهيم الجميح، الرئيس التنفيذي للشركة، بحضور الشيخ وليد الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل، وجميع مدراء الوكالات في المملكة. وافتتح الشيخ إبراهيم الاجتماع بكلمة عبر فيها عن شكر وتقدير الشركة لفريق العمل بها، مشيراً إلى الإنجازات التي حققتها الجميح للسيارات خلال عام 2013م، التي تدعم المكانة المتميزة التي تحظى بها في السوق السعودية والمنطقة.

وتم عرض خطط العمل للعام الحالي 2014م، حيث أعلن عن مخططات لتطوير الخدمات المقدمة للعملاء من الجميح للسيارات مثل الصيانة وخدمات ما بعد البيع، كما تم طرح الخطط التسويقية للشركة.

وبهذه المناسبة، قال الشيخ وليد الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل بشركة الجميح للسيارات: حرصنا على تقديم الأفضل وكل جديد من جنرال موتورز لعملائنا هو من أولوياتنا، وتطوير الخدمات المقدمة من الجميح للسيارات مطلب أساسي في هذه المرحلة».

وبدأت شركة الجميح للسيارات بتمثيل «شركة جنرال موتورز» منذ عام 1967، وهي أكبر وكيل لسيارات جنرال موتورز في الشرق الأوسط وواحدة من أكبر الموزعين لسيارات جنرال موتورز في العالم.

كما أنها الموزع الحصري لسيارات كاديلاك في المملكة، والشركة حالياً تمتلك شبكة واسعة من الفروع في مختلف أنحاء المملكة إلى 106 فروع متكاملة تشمل صالات عرض للسيارات ومراكز خدمة وقطع غيار.

وهي توفر لعملائها أفضل خدمات متكاملة لما بعد البيع، وتخطط الشركة لتوسيع شبكتها وافتتاح المزيد من المراكز في مناطق مختلفة من المملكة.

موضوعات أخرى