Saturday 25/01/2014 Issue 15094 السبت 24 ربيع الأول 1435 العدد

أسواق العثيم تطرح عروضاً جاذبة بمناسبة العودة إلى المدارس

كشفت شركة أسواق العثيم عن تقديم عروض مميزة وتخفيضات حقيقية تشمل أكثر من (2500) سلعة غذائية واستهلاكية، بمناسبة العودة إلى المدارس, إذ تصل العروض إلى أسعار أقل من التكلفة للكثير من الأصناف، إضافة إلى المزايا الخاصة والعروض المغرية للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج «الولاء اكتساب».

يأتي ذلك بالإضافة إلى عروض مهرجان الطازج «كل يوم اثنين بأسواق العثيم كيلو عليك وكيلو علينا»، حيث يستفيد المتسوق من عشرات العروض والتخفيضات الحقيقية على أصناف المخبوزات والخضار والفواكه واللحوم, فضلاً عن المنتجات الطازجة من الخضراوات واللحوم من مزارع الشركة بالقصيم التي تحمل اسم العلامة التجارية ثمرات القصيم.

وتسري العروض ابتداءً من الخميس (22) ربيع الأول 1435هـ الموافق 23 يناير 2014 لمدة أسبوع في جميع فروع أسواق العثيم بالمملكة، وتشمل قائمة التخفيضات إضافة إلى السلع الغذائية والاستهلاكية عروضاً خاصة بالأدوات المدرسية.

وأوضح الأستاذ يوسف بن محمد القفاري الرئيس التنفيذي لشركة أسواق العثيم أن هذه العروض تأتي في إطار الجهود المتواصلة التي تقوم بها الشركة للتخفيف على المستهلك وتوفير كل حاجاته من المنتجات الغذائية والاستهلاكية بأفضل الأسعار، بالإضافة إلى تقديم مئات العروض والمزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب.

وقال القفاري إن عروض أسواق العثيم ستتوالى هذا العام تلبية لحاجات المستهلك التسويقية وبأسعار جاذبة ومنافسة بما يتناسب مع حاجات المستهلك في كل موسم، مضيفاً بأن أسواق العثيم قد احتفلت الأسبوع الماضي بافتتاح فرعها الجديد في منطقة الشفا - شارع المعارض والذي يحمل الرقم 122 في إطار خطتها لتغطية أماكن وجود المستهلكين في جميع أنحاء المملكة.

موضوعات أخرى