Saturday 25/01/2014 Issue 15094 السبت 24 ربيع الأول 1435 العدد

سموه ناقش خطط وزارة الحج خلال الموسم

أمير منطقة مكة المكرمة يشدّد على إنجاز مشروع النقل العام في وقته المحدد

جدة - الجزيرة:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله، أمير منطقة مكة المكرمة، في مكتب سموه بجدة وزير الحج الدكتور بندر الحجار، وجرى خلال اللقاء مناقشة خطط الوزارة لموسمي الحج والعمرة .

كما استقبل الأمير مشعل بن عبد الله ، وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية ناصر العبد الوهاب، الذي هنأ سموه بمناسبة الثقة الملكية التي اقتضت تعيينه أميراً للمنطقة.

إلى ذلك أكد الأمير مشعل بن عبد الله حرصه على اكتمال المشاريع التي وجّه بتنفيذها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز في العاصمة المقدسة، والتي تسهم في خدمة ضيوف الرحمن وساكنيها، خصوصاً تلك التي تُعنى بالنقل العام.

ونوه أمير منطقة مكة المكرمة خلال اللقاء الذي عُقد في مكتب سموه بجدة، بحضور أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة البار، إلى أنّ مكة المكرمة تشهد تنمية غير مسبوقة في عهد خادم الحرمين الشريفين .

وخلال اللقاء استمع الأمير مشعل إلى شرح عن المراحل التي قطعتها الجهات المعنية بمشروع النقل العام ، حيث أكد سموه على ضرورة أن يتم إنجاز المشروع في الوقت المحدد سلفاً، على أن يُراعى في التنفيذ عامليْ الجودة والزمن، نظراً لأهمية المشروع والذي يخدم سكان العاصمة المقدسة وقاصديها من الحجاج والمُعتمرين.

موضوعات أخرى