Saturday 25/01/2014 Issue 15094 السبت 24 ربيع الأول 1435 العدد

أرامكو السعودية تدرِّب 120 من منسوبي الدوريات الأمنية على القيادة الوقائية

الجزيرة - عبدالرحمن التويجري:

استفاد 120 من منسوبي الدوريات الأمنية من دورة «القيادة الوقائية»، التي نظمتها شركة أرامكو السعودية في كل من الرياض والمنطقة الشرقية والغربية، صباح يوم الأربعاء الماضي بمدينة الرياض. وقد أقامت الشركة حفلاً تكريمياً، كرمت من خلاله 40 من منسوبي الدوريات الأمنية، وذلك نظير التحاقهم بدورة تدريبية عقدتها الشركة في مصفاة الرياض.

حضر الحفل كل من مدير شؤون أرامكو السعودية بالمنطقة الوسطى بالنيابة الأستاذ خالد الرميح، والمدير العام للدوريات الأمنية العميد صالح بن عبدالله الصالح، والعقيد راشد المهيني مدير الدوريات الأمنية بالرياض، ومدير مصفاة الرياض المهندس عبدالرحمن السبيعي ومدير عمليات الأمن الصناعي بالمنطقة الوسطى الأستاذ البدر جنة وعدد من المسؤولين في أرامكو السعودية والأمن العام.من جانبه أبدى المدير العام للدوريات الأمنية شكره الجزيل لشركة أرامكو على دورها الريادي في خلق مثل هذه البرامج، التي تُعقد بشكل مستمر، والتي استفاد منها الكثير.

وأضاف بأن هذه الدورة يجب أن يستفيد المشارك منها، وتطبيقها على أرض الواقع، وإيصالها إلى باقي أفراد العائلة والزملاء. الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يأتي من منطلق أهمية السلامة، بوصفها إحدى قيم الشركة التي تعتز وتفتخر بها، كما يأتي من مبدأ المواطنة الذي تولي له الشركة الاهتمام الكبير، متمثلاً بدورها الريادي بإقامة مثل هذه الدورات وهذه البرامج.

موضوعات أخرى