Sunday 26/01/2014 Issue 15095 الأحد 25 ربيع الأول 1435 العدد

دشنه ورعاه أمير المنطقة الشرقية

إسدال الستار على مهرجان الخُبر السياحي بعد 9 أيام من انطلاقته

الخبر - ظافر الدوسري:

اختتم مهرجان الخُبر السياحي فعالياته أمس الأول، بعد أن استمر على مدى 9 أيام. وشهد محافظ الخبر سليمان الثنيان الحفل الختامي للمهرجان بواجهة الخبر البحرية، بحضور الجهات الداعمة كافة من قطاعات عسكرية ومدنية. وكرم الثنيان المشاركين والداعمين على جهودهم التي بذلوها.

وكان المهرجان قد انطلق في 15 ربيع الأول، برعاية وتدشين صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، فيما حضر حفل الافتتاح محافظ الخبر سليمان الثنيان، وأمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير.

وأكد رئيس بلدية محافظة الخبر المهندس عصام الملا أن المهرجان حوّل الخبر إلى محافظة مفعمة بالحيوية، تشيع في كل شوارعها أجواء الفرح، مع ما تتضمنه من فعاليات ترفيهية وثقافية ورياضية وبحرية، وغيرها من عروض ترويجية والكثير من الخيارات الأخرى التي جعلت من زيارة الخبر ذكرى لا تنسى، وتجسد بحق شعار الحملة التسويقية لهذا للمهرجان (عيش جوك). مضيفاً بأن مهرجان الخبر السياحي أخذ على عاتقه تحقيق الرضا لمجموعة كبيرة من ضيوفه القادمين من مختلف مناطق المملكة ودول الخليج المجاورة، ومحاولة إرضاء أكبر قدر ممكن من الجمهور بتقديم كوكبة من الأنشطة التي تناسب الجميع وتراعي الفئات العمرية كافة؛ حتى يحصل كل فرد على هدفه من زيارة الفعاليات، ويشعر بأن زيارته حققت هدفها. كما أن المهرجان كان علامة مميزة على خريطة مهرجانات السياحة على الصعيدَيْن المحلي والخليجي، بما هدف إليه من أهداف تنموية واقتصادية وترفيهية وثقافية وتسويقية؛ كونه شهد عدداً من البرامج والفعاليات غير التقليدية والمتجددة، التي تتواءم مع تطلعات المواطنين والوافدين للترفيه عن أنفسهم.

موضوعات أخرى