Monday 27/01/2014 Issue 15096 الأثنين 26 ربيع الأول 1435 العدد

مدير تعليم الوادي زار عدداً من المدارس

أكثر من 30 ألف طالباً وطالبة عادوا للدراسة بوادي الدواسر والسليل

وادي الدواسر - قبلان الحزيمي:

عاد أكثر من 30 ألف طالب وطالبة صباح أمس إلى مقاعد الدراسة لبداية الفصل الدراسي الثاني في مختلف مدارس التعليم العام بمحافظتي وادي الدواسر والسليل، بعد أن قضوا إجازة منتصف العام الدراسي. وعلى الصعيد ذاته قام مدير التربية والتعليم في وادي الدواسر الأستاذ صقر الصقر، بزيارات تفقدية لعدد من مدارس المحافظة، شملت كلاً من ابتدائية قرطبة، ومتوسطة أحد، ومتوسطة الخماسين، ومتوسطة وثانوية تحفيظ القرآن الكريم بالخماسين، وذلك للاطمئنان على سير الدراسة والاطلاع عن كثب على مدى نجاح خطة الإدارة في العودة للدراسة.

وأكد على الانضباط والبداية الجادة وعدم التهاون مع الطلاب والمعلمين المتغيبين أو المتأخرين، مشيراً إلى أهمية تحقيق رؤية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، وزير التربية والتعليم في تعزيز قيمة الانضباط في نفوس الناشئة ليصبح الانضباط لديهم سلوكاً تربوياً ومنهج حياة، داعياً إلى جعل المدرسة ذات بيئة تربوية ومحفزة على العطاء والعمل الفاعل والتفاني.

وأوضح الصقر، بأن مشرفي ومشرفات الإدارة قد زاروا المدارس وفقاً لخطة الجولات الإشرافية لتفقد المدارس ومتابعة انتظام الدراسة وتذليل الصعوبات والعقبات إن وجدت وتلمس احتياجات المدارس وتقديم العون والمساعدة لهم، وسيتم الرفع بتقاريرهم إلى الجهة المختصة في الإدارة لتجميعها وتحليلها وموافاة الوزارة بالنتائج.

موضوعات أخرى