Monday 27/01/2014 Issue 15096 الأثنين 26 ربيع الأول 1435 العدد

تكريم «الجزيرة» لمشاركتها المتميزة

أمين منطقة حائل يشهد ختام مهرجان الصحراء السابع

حائل - سلطان الشبرمي:

اختتمت فعاليات مهرجان الصحراء الدولي في نسخته السابعة عصر أول أمس بحضور رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان الصحراء الدولي أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم أبو رأس، نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد، نائب أمير منطقة حائل وبحضور المدير التنفيذي لجهاز السياحة والآثار بمنطقة حائل المهندس مبارك السلامة، ورؤساء الدوائر الحكومية بعد أن امتدت الفعاليات لعشرة أيام. وقام أمين حائل بالتجول على الفعاليات المقامة في المهرجان برفقة عدد من مديري الدوائر الحكومية بالمنطقة، وضيوف المهرجان من المملكة المغربية والجمهورية العربية التونسية، وقدم عدداً من منظمي الفعاليات ألواناً للتراث الشعبي وعرضاً للعديد من الفعاليات.

وقال أمين حائل، خلال كلمته في الحفل: إنه تحت رعاية كريمة من أمير منطقة حائل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن، ونيابة عن الأمير عبدالعزيز بن سعد، نائب أمير حائل يشرفنا حضور الحفل الختامي لمهرجان الصحراء السابع، والذي أتت فعالياته وجهوده بمشاركة عدد من الجهات الحكومية، مضيفاً: «لا شك بأن المهرجان حظي بالعديد من الفعاليات، وقد كنا نخطط للمهرجان من ثلاثة أشهر حتى ظهر بهذا الشكل الرائع بشهادة الجميع، وبحضور جماهيري واجتماعي كبير منم داخل المنطقة وخارجه». وطالب المهندس أبو راس، الحضور تقديم ملاحظاتهم على المهرجان لتفاديها الموسم القادم.

وفي نهاية الحفل كرم أمين منطقة حائل الجهات المشاركة، وقدم خلال الحفل درعين تكريميين لأمير حائل ونائبه تسلمهما بالنيابة مدير إدارة تنشيط الاستمارات والسياحة والمتحدث الرسمي بأمارة منطقة حائل الأستاذ عبدالعزيز العيادة.

كما تم تكريم صحيفة «الجزيرة» بدرع وشهادة شكر وتقدير، وذلك لتغطيتها المتميزة، حيث تسلم التكريم الزميل سلطان الشبرمي، المحرر بمكتب الجزيرة بحائل.

موضوعات أخرى