Monday 27/01/2014 Issue 15096 الأثنين 26 ربيع الأول 1435 العدد

إغلاق 20 بئراً مكشوفة بمحافظة البكيرية

البكيرية - حمود المطيري:

بتوجيه ومتابعة من محافظ البكيرية الأستاذ رميح الشتيوي، قامت لجنة مكونة من إدارة الدفاع المدني بمحافظة البكيرية، وإدارة فرع المياه بالمحافظة بعقد اجتماع عاجل برئاسة مدير الدفاع المدني العقيد عبدالله الركيان، ومدير فرع المياه محمد المحيسني، وذلك لكثرة بلاغات المواطنين عن وجود آبار مكشوفة بالمحافظة.

وبعد عقد الاجتماع تمَّ رصد جميع مواقع الآبار التي وردت عليها البلاغات وتسجيل الإحداثيات لها، بعد ذلك ظهرت فرق العمل «ميدانياً» وتمت معالجة خطرها من قبل اللجنة، حيث تمت تغطية جميع هذه الآبار بشكل جيد.

من جانبه أوضح المحيسني، أنه وحتى الآن تم إغلاق ما يقارب 20 بئرًا، مطالباً المواطنين بالحرص على إبلاغ الدفاع المدني عن مثل هذه الآبار، مبينًا أن فرع المياه سوف يستمر بالتعاون مع إدارة الدفاع المدني بإغلاقها لإبعاد خطرها عن المواطنين والمقيمين حرصًاً على أرواحهم.

كما جددت إدارة الدفاع المدني بالبكيرية دعوتها للمواطنين والمقيمين مساعدتها بالإبلاغ عن أي آبار مكشوفة أو مهجورة داخل البكيرية والمراكز التابعة لها، وذلك بالاتصال الفوري بإدارة الدفاع المدني، مؤكدة في الوقت نفسه أنها لن تنظر في أي اعتراضات طالما لم يثبت لها خطر تلك الآبار.

موضوعات أخرى