Monday 27/01/2014 Issue 15096 الأثنين 26 ربيع الأول 1435 العدد

الزمالك يرفض رحيل «شيكابالا» ويحذّر جازنتيب التركي من ضم اللاعب

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك - برئاسة كمال درويش - إرسال البطاقة الدولية لمحمود عبد الرازق «شيكابالا» - صانع ألعاب الفريق والمنقطع عن التدريبات منذ فترة طويلة - إلى أي ناد يتعاقد معه اللاعب بسبب ارتباطه بعقد رسمي مع الزمالك، لم يتم فسخه حتى الآن وبالتالي فإنه لا يحق له الانتقال إلى ناد آخر بدون موافقة الأبيض.

وحذَّر الزمالك، نادي جازنتيب التركي، من ضم «شيكابالا» بسبب ارتباطه بعقد رسمي مع النادي الأبيض، وقال نصر الدين عزام، المستشار القانوني للزمالك، إن تعاقد جازنتيب التركي مع شيكابالا، سيعرض النادي التركي للمساءلة بسبب ارتباط شيكابالا بعقد رسمي مع الزمالك، وعدم فسخ التعاقد مثلما يردد اللاعب.

أضاف نصر عزام، أنه يحاول حالياً التأكد من أنباء تعاقد جازنتيب مع شيكابالا، لإرسال خطاب رسمي للنادي التركي، لتحذيره من إتمام التعاقد قبل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الأمر.

وكانت المدة النهائية التي منحها مجلس إدارة نادي الزمالك لشيكابالا، صانع ألعاب الفريق، للعودة للتدريبات الجماعية مرة أخرى، قد انتهت، وذلك بناءً على الخطاب الذي أرسله الأبيض، لمسئولي اتحاد الكرة لإبلاغهم بتغيّب شيكابالا عن التدريبات منذ فترة طويلة بهدف حفظ حقوق النادي والتأكيد على أن لجنة شؤون اللاعبين بالجبلاية، لم تفسخ عقد اللاعب مع النادي.

يذكر أن أحمد حسام «ميدو» المدير الفني الجديد لنادي الزمالك قد أجرى اتصالات عديدة بمحمود شيكابالا من أجل إعادته لصفوف الزمالك من جديد لقيادة الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، ولكن اللاعب أصر على الاحتراف في الدوري التركي في ظل عدم استقرار الأوضاع السياسية والأمنية بمصر، وعرض شيكابالا التنازل عن كافة مستحقاته لدى الزمالك من أجل السماح له بالرحيل إلا أن مسؤولي النادي الأبيض يرفضون منحه البطاقة الدولية.

موضوعات أخرى