Wednesday 29/01/2014 Issue 15098 الاربعاء 28 ربيع الأول 1435 العدد

استقبل رئيس المحاكم وكرم مواطنا تعاون مع الأمن

أمير منطقة عسير يطلع على إنجازات النادي الأدبي بأبها

أبها – عبدالله الهاجري:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز, أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة رئيس محاكم منطقة عسير المكلف الشيخ خالد الغامدي.

وفي بداية اللقاء رحب سموه بالغامدي, الذي نقل لسموه سلام وشكر معالي وزير العدل على التعاون الملموس بين الإمارة ورئاسة المحاكم في عسير.

من جهة أخرى استقبل سموه في مكتبه بالإمارة الشاب عبد الرحمن الأسمري, لقاء تعاونه مع الجهات الأمنية.

حيث قدم سموه له الشكر وقال بأن المواطن الأسمري, كان مثالا للوطنية العالية وكان قدوة لأبناء الوطن ولكل مواطن مخلص في هذه البلاد.

إلى ذلك التقى سمو أمير المنطقة مساء أمس الأول بقصره بالخالدية أصحاب الفضيلة والقضاة ومدراء الإدارات الحكومية وأعضاء مجلسي المنطقة والبلدي.

وقد استعرض رئيس النادي الأدبي بأبها الدكتور أحمد آل مريع, خلال الجلسة أبرز إنجازات النادي بأبها ومسيرة النادي خلال العامين الماضيين, وأبان من خلال الفيلم المعد بأن المرحلة كانت هي التعيين عقبها في الدورة الأخيرة الانتخابات.

حيث حرص المجلس المنتخب بأن يكون على امتداد مجالس النادي السابقة وأن يكون البناء استمرار لما أسس عليه. وأوضح بأن النادي أعد كتابا مصورا يحكي أبرز الفعاليات والأنشطة بالإضافة إلى التقرير.

مشيرا إلى أن إصدارات النادي تجاوزت 22 إصدارا شملت فئة الشباب والنساء والأدباء والمثقفين. وفي نهاية اللقاء سلم سموه التقرير المطبوع الذي تضمن كافة إنجازات النادي, موضحا بأن هذا العمل هو جهد قابل لأي نقد وأن الصدور تتسع للجميع.

موضوعات أخرى