Wednesday 29/01/2014 Issue 15098 الاربعاء 28 ربيع الأول 1435 العدد

جامعة الملك خالد تقيم معرضاً للنشر العلمي المتخصص

أبها - عبدالله الهاجري:

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد، أمير منطقة عسير، تقيم جامعة الملك خالد معرض النشر العلمي المتخصص وذلك على هامش فعاليات المؤتمر السعودي الأول للنشر العلمي، والذي تقيمه الجامعة خلال الفترة من 27-29 ربيع الأول.

ويشارك في المعرض عدد من دور النشر العالمية والشركات المتخصصة في النشر العلمي، بالإضافة إلى بعض دور النشر المحلية. كما سيقام على هامش المؤتمر عدد من الدورات التدريبية على استخدام قواعد المعلومات العالمية تقدمها المكتبة الرقمية السعودية بالتنسيق مع عمادة شؤون المكتبات بالجامعة.

أوضح ذلك رئيس لجنة المعرض الدكتور منصور القحطاني، وأشار إلى أن المعرض سيتخصص في مجال النشر العلمي الورقي والإلكتروني وسيعرض فيه أحدث الأبحاث المنشورة في المجالات التطبيقية والعلوم الشرعية والدراسات الإسلامية والإنسانية والتربوية بالإضافة للعلوم الصحية.

من جانبه ذكر عميد البحث العلمي ورئيس اللجنة العلمية في المؤتمر الدكتور عيد العتيبي، بأن المعرض سيفتح أبوابه للزوار من الرجال طوال أيام المؤتمر وللسيدات يوم الخميس من الساعة الثانية ظهراً وحتى السادسة مساءً، كما سيقام على هامش هذا المعرض (12) ورشة علمية متخصصة.

موضوعات أخرى