Wednesday 29/01/2014 Issue 15098 الاربعاء 28 ربيع الأول 1435 العدد

الموريتاني دومينيك ينضم للزمالك لعام ونصف العام في صفقة انتقال حر

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة د. كمال درويش انضمام الموريتاني دومينيك داسيلفا رسمياً إلى صفوف الفريق الأول بالنادي في صفقة انتقال حر لمدة عام ونصف العام، وذلك بعد اجتيازه الكشف الطبي بنجاح.

وعقد دومينيك جلسة مع أحمد حسام المدير الفني للزمالك وأيمن يونس المشرف على فريق الكرة قبل أن يقوم بتوقيع العقود مع كمال درويش رئيس النادي. وقد وقّع اللاعب لمدة عام ونصف العام، وسوف يتم قيده في قائمة الفريق الأبيض الإفريقية خلال فبراير المقبل؛ وبالتالي لن يتمكن من مشاركة الزمالك خلال أدوار الـ64 والـ32 والـ16، وسيكون الظهور الأول له من خلال دور المجموعات في حال تأهل الزمالك إلى هذه المرحلة.

وكان دومينيك قد حصل على استغناء من النادي الأهلي قبل أسابيع بعد أن فشل في إثبات وجوده بالقلعة الحمراء؛ لينتقل إلى الغريم التقليدي الزمالك في صفقة انتقال حر.

يُذكر أن صفقة انتقال دومينيك للزمالك أشعلت الخلافات داخل مجلس إدارة النادي؛ بسبب الانقسام الحاد في آراء أعضاء المجلس حول رغبة الجهاز الفني الجديد بقيادة أحمد حسام «ميدو» في التعاقد مع دومينيك، خاصة بعدما استغنى الجهاز الفني للأهلي عن اللاعب بدون مقابل بسبب عدم جدواه أو الفائدة منه، لكن رغبة «ميدو» في ضم اللاعب حسمت الموقف.

موضوعات أخرى