Wednesday 29/01/2014 Issue 15098 الاربعاء 28 ربيع الأول 1435 العدد

قال: طوينا صفحة الدوري وفتحنا صفحة الكأس .. سامي الجابر:

الإرهاق أجبرنا على الظهور بهذا المستوى .. والفرص المهدرة صعبت الفوز

كتب - فيصل المرشدي:

برر المدير الفني لفريق الهلال سامي الجابر ظهور فريقه بهذا المستوى في مباراة التعاون أمس, وبالأخص في الشوط الثاني لإرهاق اللاعبين وحجم الضغط الذي يقع عليهم, مشيراً إلى أنهم كانوا يلعبون مباراة كل 3 أيام تقريباً, مشيراً في الوقت ذاته الى أن الأهم في ذلك هو خروج الفريق بالفوز وحصده للنقاط الثلاث في مباريات الدوري, ووصوله لنهائي كأس ولي العهد.

وأضاف: أضعنا الكثير من الفرص في المباراة والتي لو تحقق بعضها لسهلت علينا المباراة كثيراً, لكن الحمدلله, خرجنا بالأهم وهو الفوز والنقاط.

وأكد بأنه هو ولاعبي فريقه سيطوون صفحة الدوري مؤقتاً وسيصبون كل تفكيرهم على نهائي الكأس مشيراً الى أن لاعبيه على قدر كبير من المسؤولية.

وعن تحسن مستوى الدفاع في المباريات الأخيرة وانخفاض مستوى الهجوم في الفريق قال: منذ مباراة الأهلي وحتى مباراة التعاون اليوم كنا في فترة مرهقة وصعبة, وكانت المباريات عالية التنافسية, ولكن الحمدلله تعاملنا معها بشكل أفضل, وهو الخروج بالفوز مهما كانت النتيجة, والمهاجمون يعون أهمية كل مباراة يلعبون فيها, وخصوصاً مباراة نهائي الكأس التي تحسم دائماً بفرصة.

وأردف: التنظيم الدفاعي كان مميزاً, وأتمنى أن يستمر هذا المستوى في التطور .

وعن مستوى حارس الفريق حسين شيعان قال: هو حارس متمكن وجيد, ووجوده معنا يعطي قوة لجميع الحراس, وتفاهمه مع الدفاع متميز وسنرى الأفضل منه بإذن الله .

موضوعات أخرى