Wednesday 29/01/2014 Issue 15098 الاربعاء 28 ربيع الأول 1435 العدد

رئيس النصر بعد الفوز الصعب:

أمام الفتح حققنا الأهم .. وجاهزون للكأس أمام الهلال

الأحساء - صادق الحرز:

أكد سمو رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي أن المهم تحقق في لقاء فريقه أمام الفتح وهو الحصول على النقاط ليستمر الفارق النقطي بينه وبين أقرب ملاحقيه 6 نقاط, مضيفاً أنه كلما قل عدد المباريات مع استمرار الفارق كان فريقه أقرب للبطولة.

وواصل رئيس النصر حديثه: طبيعي أن تشهد المباراة قوة وإثارة حيث إن الفتح يصارع مع عدة فرق على المراكز الاخيرة للخروج من مأزق الهبوط، ونحن في مقدمة الترتيب نبحث عن الفوز في كل اللقاءات التي نخوضها وهي مباراة مهمة من جميع النواحي وأرحنا بعض اللاعبين وكانت تغييرات كارينهو جيدة والحمد لله تحقق الأهم وهي النقاط الثلاث.

وعن المباراة القادمة السبت القادم على كأس سمو ولي العهد قال: في أي مكان في العالم فإن بطولة الدوري هي الأهم على اعتبار أن الفرق تلعب أغلب مبارياتها ولكن أيضاً بطولة كأس سمو سيدي ولي العهد أيضاً مهماً وحققنا من خلال وصولنا للنهائي شرف السلام على سموه الكريم, أما بالنسبة لحظوظنا في الظفر بالنتيجة فهي مناصفة مع أشقائنا في الهلال.

وفي سؤال أخير عن التحكيم والأخطاء التي تحدث من خلالها واقتراح باستعراض الأخطاء التي استفاد منها فريقا النصر والهلال في الدوري، قال رئيس النصر: تركيزنا على الفوز داخل الملعب، ولن يأخذنا أحد خارج الملعب ويفقدنا التركيز .

موضوعات أخرى