Thursday 30/01/2014 Issue 15099 الخميس 29 ربيع الأول 1435 العدد

«الجبر» الوكيل المثالي لسيارات كيا للعام الخامس على التوالي

للعام الخامس على التوالي حصلت شركة الجبر للسيارات «وكيل سيارات كيا بالمملكة» على جائزة الوكيل المثالي لعام 2013 في إنجاز فريد يعكس الاهتمام والخدمة النوعية التي تحرص شركة الجبر للسيارات على تقديمهم لعملائها .

وبهذه المناسبة أكد الرئيس التنفيذي لشركة الجبر للسيارات الشيخ عبداللطيف بن حمد الجبر بأن هذا الإنجاز يجير لكافة السواعد الوطنية المؤهلة والمدربة التي تعمل بجد وإخلاص واثبتت نفسها عبر تقديم خدمة مميزة للعملاء الذين نعتز بثقتهم في ظل الانتشار الكبير الذي يشهده اقتناء سيارات كيا في السوق السعودي.

وتم تقديم الجائزة خلال الفعاليات التي أقيمت في كيرنز بأستراليا حيث ترأس الحفل نائب رئيس مجلس إدارة شركة كيا موتورز ورئيسها التنفيذي السيد توماس أوه ، بحضور الشيخ عبداللطيف بن حمد الجبر «الرئيس التنفيذي لشركة الجبر للسيارات»، بالإضافة إلى وكلاء كيا المكرّمين من حول العالم. وهذه هي المرة الخامسة التي تحصد فيها الجبر للسيارات جائزة «نادي كيا زينث» الذي يضم أفضل خمسة عشر وكيلا لشركة كيا حول العالم ، علما أن الجبر للسيارات هي الشركة الوحيدة على مستوى العالم التي حصلت على الجائزة خمسة أعوام متتالية.

وجاء اختيار الجبر للسيارات لنيل هذه الجائزة بعد إقرار وإجماع لجنة مختصة بتقييم أداء وكلاء الشركة ال 179 حول العالم ،وهذا الإنجاز الكبير حصيلة تحقيق الجبر للسيارات العديد من الإنجازات البارزة في مقدمتها المبيعات المتبوعة بمجموعة من الخدمات الرائدة والمميزة المقدمة إلى العملاء، بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع، والحملات الترويجية وغيرها، حيث تمنح هذه الجائزة تقديرا للأداء المتميز في تنفيذ الخطط المتفق عليها بين الوكلاء والشركة الصانعة وفقاً لأسس وضوابط في غاية الصرامة. كما أثنت شركة كيا موتورز على النمو المستمر لعمليات الشركة بالمملكة وتطبيق معايير التميز التي تفرضها الشركة الصانعة.

وإلى جانب هذه الجائزة فقد حققت الجبر للسيارات العديد من الجوائز منها جائزة التميز في تسويق وترويج قطع الغيار، وجائزة التميز في صيانة سياراتها عبر فروعها المنتشرة في كافة مدن المملكة والعديد من الجوائز الأخرى.

موضوعات أخرى