Thursday 30/01/2014 Issue 15099 الخميس 29 ربيع الأول 1435 العدد

فواصل

- توجه اتحاد الكرة بإسناد إدارة المباراة النهائية على كأس ولي العهد لطاقم تحكيم أجنبي سوف ينقذ سمعة الاتحاد ولجنة الحكام بعد سلسلة الأخطاء التحكيمية في الدوري والتي لم تتوقف حتى الجولة الأخيرة.

* *

- إنكار لجنة الحكام تدهور مستوى التحكيم لا يقود إلا إلى مزيد من الضياع والتراجع والجميع لمس هذا التدهور في المنافسات المحلية كما أثبت الاتحاد الدولي ذلك باستبعاده خليل جلال من قائمة مونديال البرازيل وفقا لتقارير فنية صرفة أكدت أن مستواه لا يرتقي لإدارة مباراة في المونديال.

* *

- ثمانية فرق يتهددها الهبوط إلى جانب النهضة الذي أصبحت عودته لدوري ركاء محسومة. وتضم مجموعة الثمان بطل دوري الموسم الماضي الفتح وكذلك فريقي الاتحاد والاتفاق إضافة إلى فرق أخرى قدمت من الدرجة الأولى في مواسم سابقة .

* *

- مع دخول الدوري جولته العشرين بدأت الفرص تتضاءل أمام فرق المؤخرة للبقاء في دوري جميل وستكون المباريات القادمة ذات نقاط ذهبية لكل فريق.

* *

- العمل الجاد والواعي لإدارة فريق التعاون قبل بداية الموسم والتعاقد مع عناصر محلية وأجنبية وكذلك مدرب متميز أثمر عن ظهور الفريق بمستوى أجبر الجميع على الإشادة به وأبعد الفريق عن خطر الهبوط هذا الموسم الذي يهدد فرقا كبيرة وذات تاريخ عريق.

* *

- يكون الحكم جيدا ومتميزا في أدائه حتى يوضع على المحك ويدير مباراة طرفها ذلك الفريق فيسقط ويفشل فشلا ذريعا.

موضوعات أخرى