Friday 31/01/2014 Issue 15100 الجمعة 30 ربيع الأول 1435 العدد

«شيكابالا» يتنازل عن مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك للانتقال إلى سبورتنج لشبونة

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

توصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كمال درويش إلى اتفاق مع محمود عبد الرازق «شيكابالا» - صانع ألعاب الفريق- على أن يتنازل اللاعب عن مستحقاته المالية لدى النادي والتي تبلغ 3 ملايين و850 ألف جنيه مصري بجانب دفع اللاعب لمبلغ 250 ألف دولار حتى يحصل على الاستغناء النهائي ويرحل عن الفريق الأبيض للانتقال إلى نادي سبورتنج لشبونة البرتغال في تعاقد لمدة خمس سنوات ونصف.

من ناحية أخرى نجح سمير عبد التواب وكيل أعمال اللاعب «شيكابالا» في التوصل إلى حل لأزمة تأجيل سفر اللاعب إلى البرتغال، بسبب عدم حصوله على تصريح السفر الخاص به، حيث كان مقرراً للاعب السفر فجر أمس إلى تركيا ومنها إلى البرتغال لإتمام إجراءات انتقاله رسمياً إلى صفوف سبورتنج لشبونة، قبل أن تمنعه سلطات المطار من استقلال الطائرة لعدم إنهاء إجراءات استخراج تصريح السفر الخاص به.

ومن المقرر أن يستقل شيكابالا الطائرة المتجهة إلى الأراضي المغربية في الرابعة فجر اليوم الجمعة ثم الانتقال منها إلى البرتغال، بحيث يصل إلى لشبونة العاصمة البرتغالية قبل إغلاق باب القيد فى فترة الانتقالات الشتوية بـ11 ساعة.

وكشف سمير عبد التواب، أن مسؤولي النادي البرتغالي أخبروه بأنهم سيمنحون «شيكابالا» القميص رقم 7، الذي كان يرتديه نجم ريال مدريد الإسبانى، والحاصل على جائزة أفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو.

موضوعات أخرى