Monday 03/02/2014 Issue 15103 الأثنين 03 ربيع الثاني 1435 العدد

سنتربوينت تفتتح معرضها الـ(58) بـ(السلام مول - جدة)

افتتحت «سنتربوينت» وجهة التسوق العائلية المفضلة من مجموعة لاند مارك العريقة معرضها الثامن والخمسين في السلام مول بجدة موخراً ، وقام بافتتاح المعرض السيد تي اس فيدابوري ، المدير التنفيذي للعمليات بالمنطقة الغربية وسط حشد كبير وبحضور مدير مجمع السلام السيد وسام الحازمي وكبار المسئولين من مجموعة لاند مارك ، ويمتد المعرض على مساحة 3100 متر مربع ويعتبر الركيزة الرئيسية للمجمع الذي تم افتتاحه مؤخراً.

ويرحب المعرض الجديد بعملائه خلال هذا الموسم الاحتفالي بمجموعة حديثة من الملابس، والإكسسوارات والزينة المنزلية والديكورات الحديثة مما يساعد عملاءه للحصول على مظهر جديد لجميع أفراد العائلة. ولدى سنتربوينت أفكار لهدايا شيقة للمتسوقين من جميع الأعمار. ويتوفر الكثير من العلامات التجارية في مختلف أقسام المعرض وهم ، أدور، بيبرمينت جونيورز، لي كوبر وغيرهم الكثير.

وعلق السيد تي إس فيدابوري على أحدث معرض لسنتربوينت قائلا : سنتربوينت كانت دائما وجهة التسوق التي توفر تجربة تسوق مريحة و دافئة و نحن سعداء بافتتاح أحدث معارضنا بالسلام مول

يذكر أن عملاء المركز هم إضافة لرصيده ، وتسعى المجموعة للوصول إلى شريحة عريضة من الجمهور عبر هذه الشراكة الإستراتيجية.

وتمثل سنتربوينت إستراتيجية مجموعة لاند مارك بدمج أربعة من معارضها الأساسية (محل الأطفال ، شومارت، سبلاش ولايف ستايل ) تحت هوية واحدة ، وبالتالي التأكيد على (تجربة تسوق كاملة بوجهة واحدة) .

ومع إطلاقها لأول مرة بالكويت عام 2005 ،تتواجد سنتربوينت تتواجد بالإمارات ، والسعودية ،والكويت ،وعمان ،والبحرين ،وقطر ،والأردن ،ومصر ولبنان.

وكان أكثر نتائج هذا الدمج هو توفير تجربة تسوق رائعة ومميزة لكل أفراد العائلة ، وتقدم معارض سنتربوينت نفس القيمة الرائعة في وجهة تسوق مثيرة ، وهي تجسد تصورات المستهلكين وتزيد من قيمة الماركة وتدعم النمو المستقبلي للمجموعة في سوق قطاع البيع بالتجزئة.

موضوعات أخرى