Monday 03/02/2014 Issue 15103 الأثنين 03 ربيع الثاني 1435 العدد

إطارات نيكسن توسع شبكتها بافتتاح فرع جديد بالرياض

افتتحت شركة العمودي القابضة الوكيل الحصري لإطارات نيكسن في المملكة مركزها الجديد بمدينة الرياض والواقع بطريق خريص وسط احتفال رائع بهذه المناسبة. حضر مراسم الافتتاح وفد من شركة نيكسن الكورية ومنسوبي إدارة شركة العمودي القابضة.

وتم تشدين المركز الجديد الذي زود بأحدث المعدات الخاصة بخدمة وصيانة الإطارات وبفريق مدرب من الفنيين بعد سلسلة من المراكز الأخرى المنتشرة في المملكة، حيث تسعى العمودي القابضة إلى توسيع شبكتها لتغطية جميع مناطق المملكة ضمن الاستراتيجية التي تنتهجها للأعوام المقبلة.

يذكر أن إطارات نيكسن يتم تصنيعها بشكل آلي بالكامل بكوريا الجنوبية, في مصنع بمساحة تفوق النصف مليون متر مربع، يقوم بتصنيع 10 ملايين إطار في السنة وتعمل الشركة الآن على توسيع المصنع لتصل طاقته الإنتاجية إلى أكثر من 21 مليون إطار في السنة ابتداءً من العام 2018 لسد احتياجات السوق العالمي من منتجات نيكسن وقد أصبحت نيكسن الإطار الرسمي لسيارات كيا وهونداي، بالإضافة إلى عدد من سيارات دودج وكرايسلر.

وقال السيد شانج يونج المدير العام للشرق الأوسط وإفريقيا «نحن سعداء بتدشين هذا المركز النموذجي لإطاراتنا داخل السوق السعودي، وفي الحقيقة دأبت شركة العمودي القابضة على افتتاح عدد من مراكز نيكسن داخل هذا السوق منافسة بذلك أقوى العلامات التجارية» وأضاف «لاحظنا الإقبال الشديد على إطاراتنا في المنطقة نظراً لجودتها العالية وملاءمتها للمناخ السعودي والخليجي بشكل عام» من جانبه صرح السيد محمد عبدالله العمودي المدير الإقليمي للمنطقة الوسطى لشركة العمودي القابضة «لدينا خطة لإفتتاح مراكز جديدة للفترة القادمة بإذن الله، رغبه منا للوصول لشريحة أكبر من عملائنا».

وقد تأسست شركة العمودي القابضة عام 1954م وهي الموزع الحصري نيكسن الكورية في المملكة منذ 24 عاماً. وتنتشر فروعها في أكثر من 16 فرعاً حول المملكة. كما أن للشركة نشاطات أخرى عقارية واستثمارية على الصعيد المحلي والدولي.

موضوعات أخرى