Monday 03/02/2014 Issue 15103 الأثنين 03 ربيع الثاني 1435 العدد

جامعة حائل أفضل مطور لبرنامج المراسلات الإلكترونية في عام 2014

حائل - مفرح العمعوم:

حصلت جامعة حائل ، على جائزة أفضل مشغل ومطور لبرنامج المراسلات الإلكترونية وإدارة المهام عن فئة مؤسسات التعليم العالي 2014 م ، وذلك في مؤتمر Empower 2014 العالمي الذي أقيم في مدينة أناهيم الأمريكية الأسبوع الماضي.

ومثل الجامعة في المؤتمر وكيل الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع الدكتور راشد الحمالي، وعميد تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني الدكتور عيد الحيسوني، حيث استلما الجائزة التي حصدتها الجامعة بين 520 مؤسسة تعليمية نافست على هذه الفئة للعام الحالي.

وكان عميد تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني قد قدم خلال المؤتمر عرضاً تقديمياً استعرض فيه تجربة الجامعة المتميزة في تطوير المراسلات الإدارية وإدارة المهام إلكترونياً، كما شمل العرض التحول الكبير الذي تشهده جامعة حائل في المجالات التقنية والخدمات الإلكترونية، وسعي الجامعة الحثيث للتحول نحو جامعة إلكترونية، حيث أثنى المشاركون بتميز تجربة الجامعة وضرورة الاستفادة منة كنموذج في مؤسسات التعليم المختلفة.

من جهته أكد الدكتور الحمالي ، أن هذه الجائزة تعبّر عن سعي الجامعة الحثيث تجاه الخدمات الإلكترونية واكتمالها لمنسوبيها تفعيلاً لرؤية معالي مدير الجامعة الدكتور خليل البراهيم ، في الوصول إلى بيئة إلكترونية متكاملة.

موضوعات أخرى