Monday 03/02/2014 Issue 15103 الأثنين 03 ربيع الثاني 1435 العدد

بلدي جدة يستضيف المواطنين والمواطنات في الملتقى الثالث

جدة - الجزيرة:

استقبل المجلس البلدي بجدة المواطنين والمواطنات عبر برنامج ملتقى المواطنين الثالث الذي يقيمه أول يوم «سبت» من كل شهر بمقر بيت البلد، بهدف التفاعل ما بين سكان جدة وإيصال صوتهم إلى الجهات المسئولة، والتعرف على المشاكل التي تواجههم.

ورأس اللقاء نائب رئيس المجلس البلدي الأستاذ وحيد جمجوم، وبحضور منسوبي أمانة المجلس البلدي ممثلة في مساعد أمين المجلس لشئون اللجان المهندس أنور السادات، وبحضور مجموعة من المهندسين المهتمين بالمنطقة التاريخية والتراث المعماري.

وقدم خلال اللقاء عرضا مرئيا أوضح فيه أبرز أنشطة المجلس البلدي والجولات الميدانية التي قام بها رئيس المجلس لعدد من الجهات الحكومية المختلفة العاملة على خدمة مدينة جدة وقاطنيها، إلى جانب الجولات الميدانية الأخرى التي قام بها بلدي جدة لعدد كبير من أحياء جدة والمشاريع المنفذة، مع الكشف عن برنامج الجولات الجديدة الفترة المقبلة لأعضاء بلدي جدة.

تلى ذلك فتح باب النقاش مع المواطنين والمواطنات والاستماع إلى آرائهم وأفكارهم ومقترحاتهم، مع تقديم استمارات للحضور يفيدوا من خلالها شكواهم مكتوبة حتى يتم متابعتها من قبل المجلس البلدي الفترة المقبلة وفق آلية منظمة.

وأشاد المواطنون والمواطنات بمهرجان المنطقة التاريخية، والذي كان عنوانه: «كنا كدا»، وطالبوا باستمرار تلك المهرجانات الجميلة التي تعرف الجيل الجديد بالذكريات الجميلة لمدينة جدة وعادات وتقاليد أهلها وسكانها، والحرص على إقامة فعاليات متشابهة الفترة المقبلة في نفس المنطقة التي شهدت اهتماما كبيرا في النظافة والبيئة والمرور وكافة الأمور المتعلقة بالمنطقة.

وأشاد المواطنون والمواطنات بزيارات المجلس البلدي بجدة إلى الأحياء المختلفة وإدارة الطرق، مطالبين بتواصل الزيارات والجولات الميدانية والتي تصب بالتأكيد في نجاح العمل الشمولي لمدينة جدة.

موضوعات أخرى