Tuesday 04/02/2014 Issue 15104 الثلاثاء 04 ربيع الثاني 1435 العدد

«موتورولا» تطرح هاتفها الذكي «موتو جي» في المملكة

استهلت شركة «موتورولا»، التابعة لشركة «جوجل»، محفظة منتجاتها الجديدة لعام 2014 في المملكة العربية السعودية بطرح هاتفها الذكي المتطور «موتو جي» (Moto G) للأشخاص الراغبين بالحصول على هاتف ذكي مميز بسعر معقول.

وأوضح ماركوس فروست، المدير الأول للتسويق في شركة «موتورولا موبيليتي» لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وآسيا، أن السعر الرمزي لهاتف «موتو جي» الجديد سيزيد عدد المستهلكين الراغبين باختبار المزايا الكاملة للجهاز مثل الإنترنت عبر الهاتف المحمول مع القدرة على أداء مهام متعددة وتشغيل أحدث الألعاب والتطبيقات بشكل سلس.

وأضاف: يريد الناس في جميع أنحاء العالم الحصول على خدمة الإنترنت على هواتفهم المحمولة ليتمكّنوا من الوصول إلى المعلومات التي تهمهم، لكن قطاع الهواتف الذكية وضع مئات الملايين من المشترين ضمن نطاق الدرجة الثانية لمنتجاته المتطورة، وابتعدوا عن اختبار ميزة خدمات الإنترنت على الهواتف المحمولة في أفضل الأحوال».

من جهته قال جوزيه فروس جونيور، العضو المنتدب الإقليمي لدى شركة «برايتستار» في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «لاقى طرح هواتف «موتو جي» الذكية أصداء مميزة في أسواق أمريكا الشمالية وأوروبا، ونحن مسرورون لتوفير هذا الهاتف المتطور إلى العملاء في المملكة العربية السعودية.

وقال علي الدروبي، مدير عام شركة «برايتستار» في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «يحظى مالكو هواتف «موتو جي» بفرصة تخصيص هواتفهم لتعكس أسلوبهم الشخصي عبر تغيير خلفية الجهاز بما يلائم أذواقهم.

ويتمتع هاتف «موتو جي» الذكي بشاشة عالية الدقة بقطر 4.5 إنش تمتد حافتها إلى الأربع زوايا وتعد الأكثر دقة ضمن فئتها؛ وتمنحك هذه الشاشة متعة مشاهدة الأفلام والصور، وإجراء محادثات الفيديو وغيرها من الخدمات المتطورة، ومعالج رباعي النواة من «كوالكوم» (Qualcomm® Snapdragon™ 400) لإنجاز مهام متعددة بسلاسة تامة، حيث يمكنك التمتع باستخدام شبكة الإنترنت، ومشاهدة مقاطع الفيديو، وتشغيل الألعاب، فضلاً عن بطارية تدوم يوماً كاملاً، ونظام تشغيل «أندرويد 4.3 جيلي بين» (Android™ 4.3 Jellybean) الأكثر تطوراً حتى الآن مقارنة بالهواتف الذكية الأخرى من نفس الفئة مع ضمان التحديث إلى «أندرويد 4.4 كيت كات» (Android 4.4 KitKat).

موضوعات أخرى