Tuesday 04/02/2014 Issue 15104 الثلاثاء 04 ربيع الثاني 1435 العدد

عضو شرف النصر الداعم .. سلمان المالك:

العمل الذي قدّم من الطبيعي أن يتوّج ببطولة ولي العهد .. ودعمنا لتخفيف الأعباء على كحيلان

كتب - زيد السبيعي:

بارك عضو شرف النصر الداعم سلمان بن فهد المالك لجميع النصراويين على تحقيق الفريق بطولة كأس ولي العهد من أمام المنافس التقليدي الهلال. وقال: الأمير فيصل بن تركي قدَّم عملاً جبار خلال الموسمين الماضيين ومن الطبيعي أن يعود الفريق للبطولات من جديد، مبيّناً أن العمل كان ضمن خطة إستراتيجية في عملية الإحلال التدريجي وبفكر احترافي من سموه وقال: نعم وقعت الإدارة في أخطاء خلال بداية عملها لكنها استفادت من هذه الأخطاء وصححتها بالشكل الإيجابي.

وبيّن المالك أن الفريق الأول لكرة القدم قدَّم مستوى فنياً كبيراً هذا الموسم واستطاع تصدّر دوري عبداللطيف جميل بفارق ست نقاط عن أقرب المنافسين، بالإضافة إلى تحقيق كأس ولي العهد. وقال: العامل الرئيسي في عودة الفريق للطريق الصحيح هو نتاج عمل «رمز النصر الجديد» من استقراره على الجهازين الفني والإداري وتطعيم الفريق بلاعبين مميزين قادرين على صناعة الفرق داخل أرضية الملعب لسنوات طويلة، مضيفاً إلى أن النصر هو الفريق الأجمل فنياً وجماهيرياً وإعلامياً فمن الطبيعي أن يكون نتاج هذا العمل بطولة. وشدد المالك على أن الفتح يختلف كلياً عن النصر لأن الأخير ليس بمستغرب أن يحقق البطولات لأنه هو من أسسها، حيث تربع على الألقاب سواءً المحلية أو الخارجية في الزمن الجميل، حيث إنه وصل للعالمية كأول فريق سعودي وبإذن الله يستمر الفريق في هذا التوهج. وقال: النصر تفكيره ليس في تحقيق بطولة من أمام الهلال فقط إنما طموحة أن يكون دائماً في منصات التتويج في كافة المحافل الداخلية والخارجية.

واعترف سلمان المالك بأن العمل الجيد وتحقيق البطولات تجمع الصفوف والتكاتف التي يتميز بها الفريق الأصفر وإن شاء تستمر هذه اللحمة، مبيناً أن دعمهم كأعضاء شرف في الفترة الأخيرة للأمير فيصل رغبة بأن يكون تركيز سموه مع الفريق داخل الملعب ولتخفيف الأعباء عليه في الدفع المالي المرهق.

واختتم حديثه بتقديمه الشكر للاعبين على إعادة البسمة والابتسامة للجماهير الوفية التي تستحق كل ما يعمل من أجلها.

موضوعات أخرى