Wednesday 05/02/2014 Issue 15105 الاربعاء 05 ربيع الثاني 1435 العدد

تجاوزت قيمته 155 مليوناً على مساحة 28 ألف متر

طلاب كلية هندسة الحاسب الآلي بحائل يبدؤون الدراسة في المبنى الجديد

حائل - عبدالعزيز العيادة:

رفع معالي مدير جامعة حائل الأستاذ الدكتور خليل البراهيم الشكر للقيادة الرشيدة على ما أولته من دعم كبير للجامعات السعودية، مثمناً متابعة معالي وزير التعليم العالي لمشاريع المدينة الجامعية للجامعة، ومشيراً إلى أن النهضة الكبيرة التي تعيشها بيئة التعليم العالي في المملكة ستصب في صالح الازدهار والرفاهية والتنمية المستدامة. جاء ذلك في تصريح لـ (الجزيرة) بمناسبة بدء طلاب كلية هندسة الحاسب الآلي الدراسة داخل مبناها الجديد في المدينة الجامعية أمس الأحد، بعد أن تم تدشين المبنى وانتهاء أعمال التأثيث الشهر الماضي، ويحتوي أيضا على كلية إدارة الأعمال.

وكانت وزارة التعليم العالي قد سلمت المبنى إلى الجامعة الفترة الماضية، بعد الانتهاء من أعمال الإنشاءات التي بدأت قبل سنتين، وتجاوزت قيمته الإنشائية أكثر من 155.6 مليون ريال، وبمساحة إجمالية تجاوزت 28 ألف متر مربع، ويضم المبنى العديد من الأقسام الإدارية والفنية والخدمية التي اعتمدتها وزارة التعليم العالي حسب أعلى المواصفات الفنية والتعليمية، والتي تمكّن الطلاب من التحصيل العلمي ضمن بيئة جامعية مميزة.

من جانبه قال الدكتور عبدالعزيز المحمود عميد كلية إدارة الأعمال، إنه ووفقا لتوجيهات معالي مدير الجامعة، فقد أنهت كلية إدارة الأعمال الترتيبات اللازمة لانتقال الكلية للمبنى الجديد لكلية علوم وهندسة الحاسب الآلي بالمدينة الجامعية قبل بداية الفصل الثاني من العام الدراسي الحالي بعد توفير كافة التجهيزات اللازمة لبدء العملية التعليمية. أما الدكتور ماجد الحيسوني، عميد كلية هندسة الحاسب الآلي، فأكد أن انتقال طلاب كلية هندسة الحاسب الآلي تعد نقلة من حيث توفير البيئة الأكاديمية المميزة، والتي وعد مدير الجامعة بتحقيقها خلال الفترة الماضية، بدعم كبير من وزارة التعليم العالي.

موضوعات أخرى