Wednesday 05/02/2014 Issue 15105 الاربعاء 05 ربيع الثاني 1435 العدد

زار العيص ودشن عدداً من المشاريع الخدمية

أمير منطقة المدينة المنورة يطلق قافلة الضمان الاجتماعي لدعم المحتاجين

العيص - علي الأحمدي:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، على حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين، على تسخير الإمكانات وتوفير الخدمات والمشاريع لتعزيز الخدمة المقدمة للمواطن والارتقاء بجميع النواحي التنموية لمختلف المحافظات والقرى.

وقال سموه مخاطباً أهالي محافظة العيص: «احتياجات المحافظة في أولوياتنا ونسعى مع الوزارات المعنية لتنفيذ المشاريع التي تحتاجها المحافظة واستحداث فرع للجامعة محل دراسة مجلس التعليم العالي والمتابعة مستمرة لإقراره ضمن مشاريع التعليم الجامعي». ومن جانبهم قدم الأهالي شكرهم وتقديرهم للأمير على زيارته وتفقده للمحافظة، مثمنين حرصه على تطوير المحافظة وتلبية احتياجاتها التنموية.

جاء ذلك في إطار زيارة تفقدية قام بها سموه لمحافظة العيص دشن خلالها ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع الخدمية بالمحافظة, كما أطلق سموه قافلة الضمان الاجتماعي التي تقدم الدعم للمحتاجين في عدة برامج.

إلى ذلك ترأس سمو أمير منطقة المدينة المنورة الاجتماع المشترك للمجلس البلدي والمحلي بمحافظة العيص، وقد تم فيه مناقشة المتطلبات والاحتياجات التي يتطلع لها أهالي العيص بعد اعتمادها محافظة، واستقبل سموه جمعاً من المواطنين خلال حفل الاستقبال الذي أقيم بقاعة الاحتفالات واستمع إلى مطالب الأهالي وتطلعاتهم من الخدمات والمشاريع التنموية في مختلف المجالات.

موضوعات أخرى