Wednesday 05/02/2014 Issue 15105 الاربعاء 05 ربيع الثاني 1435 العدد

فواصل

- سمو الأمير جلوي بن سعود عضو شرف نادي النصر تفاءل كثيرا بتحقيق بطولة الدوري وضمها لكأس ولي العهد مؤكدا أن الفريق النصراوي يعيش مرحلة زاهية ومتطورة وهذا التفاؤل من سموه منطقي جدا وقابل للتحقق.

* *

- الأمير فيصل بن تركي بعد تحقيقه المعجزة بإعادة النصر لواجهة البطولات المحلية الكبرى من جديد بعد غياب لأكثر من عشرين عاماً استحق أن يطلق عليه رمز النصر الحديث ويدخل تاريخ النادي من أوسع أبوابه. فلقد كسب الجولة أمام منتقديه من داخل البيت الأصفر قبل أن يكسبها ممن هم خارجه.

* *

- ردود الأفعال النصراوية الإيجابية التي حظيت بها صحيفة «الجزيرة» بعد تخصيصها لعدد الأمس كاملا احتفاء بعودة الفريق لعهد البطولات والإنجازات هي مصدر فخر واعتزاز وهو تأكيد على منهج «الجزيرة» بوقوفها على مسافة واحدة من الجميع عند تحقيق البطولات والإنجازات. وهذا الاحتفاء بمنجز العالمي واجب تفرضه المهنية بعيد عن مزايدات المتعصبين وهرطقات ذوي الميول واللون الواحد. وسيجد النصر وغيره من الأندية حضورا واحتفاء مماثلا عند تحقيق أي منجز. كما سيغيب عن الإعلام عندما يغيب عن البطولات.

* *

- انتقل بعض اللاعبين من الدوري المحلي للهلال بإصاباتهم وبات غيابهم أكثر من حضورهم كالكوري كواك وكريري. وهذا أمر طبيعي للاعبين كان لهم حضورهم القوي.

* *

- هل يستطيع الجهازين الفني والإداري النصراوي انتشال الفريق كاملا من نشوة الانتصار والفوز بكأس ولي العهد استعدادا لدخول معمعة الدوري من جديد!!؟ إنها مهمة صعبة وتحتاج لعمل مركز ومكثف.

* *

- دخول بعض الانتهازيين من المتعصبين بين الهلال والنصر لمحاولة إغاظة الهلاليين وامتداح النصراويين بشكل زائف بعد الفوز بكأس ولي العهد لن تضر الهلال ولا تضيف للعالمي أي شيء . فالنصر كبير بتاريخه وبطولاته والهلال عملاق بسجله التاريخي الذي لا يقارن بأي فريق آخر محلي أو آسيوي. وما أولئك سوى ثلة من المراهقين في أفعالهم يفرغون تعصبهم في أوعية تليق بهم وبفكرهم الضحل.

موضوعات أخرى