Wednesday 05/02/2014 Issue 15105 الاربعاء 05 ربيع الثاني 1435 العدد

فيما يقيم الفريق اليوم معسكراً في الدمام تحضيراً للقاء الاتفاق

الاتحاد يستأنف ضد قضية سوزا .. ولا صحة لخصم ست نقاط .. وعسيري يدعم اللاعبين نفسياً

كتب - علاء سعيد:

يغادر الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد صباح اليوم الأربعاء إلى الدمام لإقامة معسكر للفريق لمدة يومين قبل اللقاء أمام الاتفاق الجمعة المقبل، ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين، وتأتي إقامة هذا المعسكر من أجل تحضير الفريق فنياً بشكل أفضل قبل هذه المواجهة التي يطمح فيها الفريق على تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث والابتعاد عن شبح الهبوط. هذا وسيغادر الفريق إلى الدمام بوجود أكثر من 18 لاعباً سيتقدمهم احمد الفريدي العائد من الإصابة التي كان يعاني منها في مفصل القدم، حيث من المتوقع تواجده ضمن قائمة الـ18 لاعباً في لقاء الاتفاق المقبل ، وكان المدرب فيرسيري خلال تدريبات الفريق الماضية وضح تركيزه على البرازيلي ليناردو للمشاركة مع الفريق بشكل أساسي في لقاء الاتفاق بعد المستوى الفني المميز الذي قدمه في لقاء الفيصلي الماضي ، بينما سيعود محمد أبو سبعان للمشاركة مع الفريق في لقاء الاتفاق بعد أن غاب عن لقاء الفيصلي الماضي بداعي الإيقاف.

وكانت تدريبات الاتحاد في اليومين الماضيين قد شهدت حضور عدد من أعضاء الشرف لمتابعة التدريب وتحفيز اللاعبين معنوياً، وكان في مقدمة الشرفيين اللواء ابراهيم عسيري الذي عقد اجتماعا مطولا مع رئيس النادي ابراهيم البلوي.

وقد أقام المهاجم مختار فلاتة مأدبة عشاء بحرية لزملائه اللاعبين في أحد المطاعم البحرية بمدينة جدة والذي كان الهدف من هذا العشاء هو التعاهد فيما بين اللاعبين على مسح الصورة غير الجيدة التي قدمها الفريق في المباريات الماضية والظهور بشكل أفضل في المرحلة المقبلة. إلى ذلك من المنتظر أن يصرف رئيس الاتحاد ابراهيم البلوي خلال الساعات المقبلة راتب أربعة أشهر للعاملين في النادي، بالإضافة إلى نصف راتب هدية منه نظير صبرهم على النادي خلال الفترة المقبلة، وكان ابراهيم البلوي قد حصل على اعتماد توقيعه في البنك والذي سيتم من خلاله صرف مستحقات اللاعبين والعاملين على حسب ما ذكره في تصريحاته السابقة. وفي جانب آخر فقد تأكد بأن قضية المحترف البرازيلي السابق دي سوزا لن تساهم في خصم ست نقاط من الفريق في الدوري كما تردد في الآونة الأخيرة وذلك بعد أن قامت الإدارة برفع استئناف على القضية التي بث فيها الاتحاد الدولي لكرة القدم بأحقية نادي فاسكو ديجاما على استلام مبلغ 6 ملايين يورو جراء انتقاله إلى صفوف الفريق

موضوعات أخرى