Wednesday 05/02/2014 Issue 15105 الاربعاء 05 ربيع الثاني 1435 العدد

في زيارة وفاء من الأمير فيصل بن تركي حضرتها «الجزيرة»

كأس ولي العهد في منزل «الذهبي»

كتب - عيسى الحكمي:

استقبل الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر السابق وعضو هيئة الشرف، مساء أمس، في منزله الأمير فيصل بن تركي بن ناصر رئيس مجلس إدارة النادي العاصمي، وذلك بمناسبة فوز نادي النصر بكأس ولي العهد.

حضر المناسبة الأمير منصور بن جلوي عضو شرف النادي الذي بارك الإنجاز وتمنى للنادي دوام التقدم، وتم خلال اللقاء تبادل التهاني والتبريكات بالمناسبة، في حين تمنى الأمير فيصل بن عبدالرحمن الملقب بالرئيس الذهبي للأمير فيصل بن تركي وإدارته دوام التقدم والسير بالنادي دائما على طريق الإنجازات والبطولات، مطالبا بمضاعفة الجهد في بقية الاستحقاق والتركيز على لقب الدوري.

وتأتي الزيارة التي قام بها الرئيس النصراوي ضمن زيارات الوفاء لأعضاء شرف النادي التي انطلقت بزيارة للأمير مشعل بن سعود عضو هيئة أعضاء الشرف، مؤكدا قوة الترابط بين رجالات العالمي، واعدا بمضاعفة العمل لتكتمل منظومة النجاح ويسعد العالمي جماهيره الوفية، وأن تكون بطولة كأس ولي العهد بداية مرحلة العودة القوية للعالمي.

إلى ذلك لا يزال فريق النصر الكروي يستقبل المزيد من الحوافز المالية نظير فوزه بكأس ولي العهد السبت الماضي على حساب غريمه الهلال، حيث أعلن النادي أمس وصول تبرع خالد وسلطان أبناء عبدالعزيز الموسى البالغ مليون ريال، لتصل المبالغ المعلنة مليونا و775 ألف ريال، بالإضافة إلى مكافآت رصدها الأمير ممدوح بن عبدالرحمن وشقيقه الأمير سعود ونجله الأمير سعود بن ممدوح تبلغ 20 ألف ريال لكل لاعب، في حين أن هناك تبرعات أخرى فضل أصحابها عدم الإفصاح عن الرقم المالي المرصود.

من جهة ثانية، دخل الفريق الكروي مرحلة الاستعدادات القوية لمباراته الدورية المقبلة أمام الفيصلي، حيث أكد المدرب كارينيو للاعبين ضرورة طي صفحة كأس ولي العهد والانطلاق بقوة لمواصلة المحافظة على صدارة الدوري.

موضوعات أخرى