Thursday 06/02/2014 Issue 15106 الخميس 06 ربيع الثاني 1435 العدد

عمل احترافي إداري وفني قادهم للتأهل لتصفيات الممتاز

مستويات كبيرة ونتائج متميزة للفئات السنية بالرائد

الجزيرة - حمود المطيري:

قدمت الفئات السنية بنادي الرائد مستويات كبيرة خلال الموسم الرياضي الحالي حققت من خلاله نتائج متميزة في جميع الفئات (شباب - ناشئين - براعم)، حيث أسهم ذلك في تأهلهم لتصفيات المملكة المؤهلة للدوري الممتاز بتحقيق الشباب والناشئين بطولة القصيم وكذلك حصول البراعم على المركز الثاني على مستوى المنطقة.

هذه المستويات والنتائج الجيدة لم تأت من فراغ، بل جاءت من خلال العمل الاحترافي المتميز الذي قدَّمه الطاقم الإداري والفني بقيادة المشرف العام على الفئات السنية الأستاذ أحمد الرميخاني والمدرب الوطني الكابتن سعد السبيعي وإداري الفريق الأستاذ محمد صالح البشري.

وسيلعب شباب الرائد مباراته في دور الـ 32 من التصفيات المؤهلة للدوري الممتاز غداً الجمعة ضد فريق طويق على ملعبه بالزلفي, فيما سيلعب الناشئين ضد فريق كميت ببريدة نهاية الشهر الجاري.

من جانبه أكَّد الأستاذ أحمد الرميخاني أن ما تحقق للفئات السنية بنادي الرائد من نتائج متميزة جاء بجهود جميع العاملين سواء فريق عمل إداري أو إدارة فنية أو لاعبين ومن خلفهم إدارة النادي ممثلة بالرئيس الأستاذ عبد العزيز المسلم وكذلك دعم أعضاء الشرف .. مضيفاً: سنكمل ما بدأنها من عمل ونحقق النتائج الإيجابية بإذن الله.

موضوعات أخرى