Friday 07/02/2014 Issue 15107 الجمعة 07 ربيع الثاني 1435 العدد

سلمت والده مبلغ 300 ألف ريال

أمانة الشرقية تنهي قضية الشاب المتوفى في الواجهة البحرية بالدمام

الدمام - سلمان الشثري:

أنهت أمانة المنطقة الشرقية قضية الشاب علي جمعة السالم، والذي توفي في الواجهة البحرية بالدمام، مؤخرا، إثر ماس كهربائي تعرض له، نتيجة ملامسته لعمود إنارة في الواجهة، أثناء تواجده بصحبة زملائه. وقد صدر حكم من محكمة الاستئناف في المنطقة الشرقية، يقضي بدفع مبلغ 300 ألف ريال كتعويض لذوي المتوفي، والذي تم خصمه من مستحقات مقاول المشروع المتعاقد مع الأمانة بناء على العقد المبرم بين الطرفين.

وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام والمتحدث باسم أمانة المنطقة الشرقية محمد الصفيان في تصريح صحافي، أن الأمانة قامت بتسليم شيك المبلغ إلى والد المتوفي جمعة السالم حيث تم تسليمه الشيك صباح يوم الثلاثاء، في مقر الأمانة، مؤكداً أن الأمانة قامت بإنهاء إجراءات صرف المبلغ خلال أسبوعين من تسلمها للحكم، لافتاً إلى أن الأمانة تدرك حجم المأساة والمعاناة التي عاشها ذوي المتوفي في فقدان أحد أبنائها.

وأكد الصفيان أن الأمانة حريصة على سلامة وأرواح جميع المتنزهين في الأماكن العامة وفي المنتزهات، وعدم حدوث ما يعكر صفوهم، من خلال التشديد الدائم والمستمر على المقاولين أثناء أعمال الصيانة الدورية في تلك المواقع وغيرها من جميع الأماكن.

موضوعات أخرى