Saturday 08/02/2014 Issue 15108 السبت 08 ربيع الثاني 1435 العدد

حملة مستقبل وطن تنظم فعاليات اليوم لدعم الشرطة في مواجهة الإرهاب

القاهرة - الجزيرة:

تنظم حركة «مستقبل وطن» وقفة تضامنية أمام جميع مديريات الأمن في جميع محافظات مصر ظهر اليوم السبت لدعم جهود الأمن المصري في محاربة الإرهاب والجماعات المسلحة. وأكد محمود غازي المنسق الإعلامي للحركة بمحافظة القاهرة أن الهدف الرئيسي للوقفة التي تم استخراج تصريح لها من وزارة الداخلية هو دعم جهود وزارة الداخلية والقوات المسلحة المصرية في محاربة الإرهاب الذي تقوم به جماعة إرهابية في إشارة لاتهامه للإخوان بالمسؤولية عن تفجير مديريتي أمن القاهرة والدقهلية.

وأضاف غازي في بيان صحفي: إن مصر تمر بمرحلة دقيقة للغاية تستدعي تكاتف الشعب والشرطة والجيش للقضاء على الإرهاب والعنف في الشارع المصري. من ناحية أخرى تكثف حملة مستقبل وطن جهودها لدعم المشير عبدالفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة المقبلة، حيث قام مسؤولو الحملة بجولات بعدد من المحافظات لمناقشة خطة العمل للفترة المقبلة وتقديم المقترحات وعرض الفعاليات المقامة، والأنشطة التي قامت بها الحملة خلال الفترة السابقة.

وأكد منسق الحملة «محمد بدران، أنهم يدعمون المشير السيسي لكونه رجلاً يستحق وهو القادر على العبور بمصر لبر الأمان.. وأشار بدران إلى أنه هناك 30 ألف عضو بالحملة في جميع محافظات مصر.

موضوعات أخرى