Tuesday 11/02/2014 Issue 15111 الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1435 العدد

محافظ «ساما» يرعى تخريج الدفعة الأولى لامتحان الشهادة المهنية في أساسيات مصرفية الأفراد

الجزيرة - الرياض:

رعى محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي الدكتور فهد بن عبد الله المبارك أمس الاثنين حفل تخريج الدفعة الأولى لامتحان الشهادة المهنية في أساسيات مصرفية الأفراد، وذلك بمقر المعهد المصرفي بالرياض.

وقد ألقى محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي الدكتور فهد بن عبد الله المبارك كلمة هنأ فيها الخريجين على نجاحهم في هذا الامتحان وحثهم على بذل المزيد من الجهود لخدمة العملاء.

كما ذكر بأن مؤسسة النقد ممثَّلة في إدارة حماية العملاء تسعى دائماً لتطوير الأنظمة واللوائح لنشر ثقافة حماية العملاء في المصارف والقطاعات المالية المختلفة.

من جهته أوضح المدير العام للمعهد المصرفي الدكتور فهد بن عبد الله الدوسري أن هذه الشهادة تأتي في إطار دور المعهد في بناء شهادات وامتحانات مهنية لموظفي القطاع البنكي.. وأضاف بأنه قد تم تطوير الشهادة بالتعاون مع إدارة حماية العملاء في مؤسسة النقد العربي السعودي بهدف تأهيل موظفي مصرفية الأفراد بالبنوك لتقديم خدمات احترافية.

وفي نهاية الحفل سلَّم محافظ مؤسسة النقد الشهادات على الخريجين وحثَّهم على بذل المزيد من الجهد حيث المسئولية عظيمة وبالذات التعامل مع العملاء الجدد من خلال قراءة المبادئ والأنظمة والقوانين عليهم واستقبال الشكاوى.

موضوعات أخرى