Friday 14/02/2014 Issue 15114 الجمعة 14 ربيع الثاني 1435 العدد

الأمير الوليد يستقبل وزيرة السياحة اليونانية

الجزيرة - المحليات:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، بمكتب سموه بالرياض معالي الأستاذة اولجا كيفالوياني وزيرة السياحة اليونانية ورافقها وفد تضمن كل من سعادة الأستاذ ايوانيس خريستوفيليس سفير اليونان لدى المملكة والسيد كريستوفوروس كاباروناكيس، نائب رئيس السياحة الوطنية اليونانية والسيدة ايوانا دريتا،مديرة ديوان معالي الوزيرة والسيدة اجابي بوليتي، مستشار خاص والسيد نيكولاوس سيجالاس، مستشار ديلوماسي والسيدة ايكاتبريني دياسيتي، مستشار خاص والسيد انتونيوس باباماليس، سكرتير أول، سفارة اليونان في الرياض.

كما حضر اللقاء كل من الأستاذة هبه فطاني، المديرة التنفيذية الأولى لإدارة العلاقات والإعلام والدكتورة نهلة ناصر العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذة حسناء التركي، رئيسة إدارة قسم السفريات والتنسيق الخارجي والأستاذ فهد بن سعد بن نافل، المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة.

وفي بداية اللقاء، شكرت معالي الوزيرة الأمير الوليد على استقبالها ولإتاحتها الفرصة للقاء بسموه. وتبادل الطرفان بعض المواضيع العامة ذات الاهتمام المشترك بين البلدين. كما تبادل الطرفان الأحاديث الودية وتناقشا في العديد من المواضيع المحلية والإقليمية بالإضافة إلى الوضع الاقتصادي العالمي.

بالاضافة، أثنت معاليها على إنجازات سموه في كافة المجالات حيث يعد من أكبر وأهم المستثمرين دولياً وعلى دعمه وتبرعاته السخية للجانب الإنساني في كافة أنحاء العالم.

موضوعات أخرى