Friday 14/02/2014 Issue 15114 الجمعة 14 ربيع الثاني 1435 العدد

افتتاح دار «هدية العديم» لتحفيظ القرآن الكريم بحائل

حائل - حمد الغصوني:

افتتح المساعد للشؤون التعليمية بتعليم حائل الأستاذ ناصر الرشيد، دار «هدية العديم» لتحفيظ القرآن الكريم في مجمع متوسطة وثانوية التحفيظ الأولى.

وعبر المتبرع بإنشاء الدار رجل الأعمال خالد العديم، عن شكره وتقديره للإدارة العامة للتربية والتعليم على تعاونها معه وتسهيلها إجراءات إنشاء الدار والتي تخدم الحيّ, وقال: جاء تجاوب وتعاون الإدارة العامة للتربية والتعليم مساعداً لي في إتمام إنشاء الدار، وأخص بالشكر الأستاذة منيرة المجحدي، مديرة الإشراف التربوي صاحب الفكرة والمبادرة في طرح مثل هذه الأفكار الخلاقة وهي من ساندتنا وساهمت في تذليل الصعاب حتى تم المشروع بحمد الله وتوفيقه.

وأضاف العديم بأن اختيار مجمع متوسطة وثانوية تحفيظ القرآن الكريم الأولى جاء من الإدارة العامة للتربية والتعليم, وأن مثل هذه المبادرات من رجال الأعمال تصب في خدمة المجتمع وإسهاما لتدارس كتاب الله.

ومن جهته قدم الرشيد، باسم المدير العام ومنسوبي الإدارة العامة للتربية والتعليم شكره وتقديره لرجل الأعمال العديم, وقال: نتمنى أن تكون هذه المبادرة هي بداية لشراكة رجال الأعمال مع التعليم خدمةً للمجتمع.

من جانبها عبرت الأستاذة منيرة المجحدي، عن شكرها وتقديرها للمتبرع العديم، ووالدته هدية العديم «أم خالد» على بادرتهم في تبني إنشاء الدار، التي ستكون مركزاً لتحفيظ القرآن في الحيّ, ولا أنسى أن أقدم شكري لمديرة المجمع نورة الرشيدي، وزميلاتها المعلمات والإداريات.

موضوعات أخرى