Friday 14/02/2014 Issue 15114 الجمعة 14 ربيع الثاني 1435 العدد

الأمير تركي بن محمد بن فهد يكرّم الأيتام المتفوقين بالمنطقة الشرقية

الدمام - سلمان الشثري:

كرم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز، رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام «بناء» في المنطقة الشرقية، مساء أمس الأول 126 طالبا وطالبة من الأيتام المتفوقين في مختلف المراحل الدراسية، وذلك بمقر غرفة الشرقية، وقد شاهد الحضور عرضًا مرئيًا يحكي الرعاية التعليمية التي تقدمها الجمعية للأيتام.

وألقى الأمير تركي كلمة نوه فيها بما توليه الحكومة للتعليم من اهتمام ورعاية باعتبار التعليم والاستثمار في الإنسان هو أساس الأمة وتطورها وتقدمها وكذلك تشجيعها ودعمها للمتفوقين والمتميزين والمبدعين في مختلف المجالات باعتبارهم عماد المستقبل وهم من سيسهمون في بناء الوطن وتنميته في مختلف المجالات.

ولفت سمو رئيس الجمعية النظر إلى دور العمل الخيري والتطوعي في التنمية المستدامة في المجتمع سواء على مستوى الجمعيات الخيرية أو الأفراد، مشيرا إلى مساهمات مؤسسات المجتمع المختلفة والأفراد بشكل فاعل في هذا المجال. وهنأ سموه في ختام كلمته جميع المتفوقين والمتفوقات، متمنياً لهم التوفيق والاستمرار في مسيرتهم، شاكرًا أسرهم على متابعتهم وتشجيعهم، كما شكر صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه على دعمهما للجمعية، مثمناً لأعضاء مجلس إدارة الجمعية على جهودهم والجهات الداعمة لبرامج الجمعية.

موضوعات أخرى