Friday 14/02/2014 Issue 15114 الجمعة 14 ربيع الثاني 1435 العدد

صدور قرار بتشكيل اللجنة الإشرافية العليا لتشغيل مستشفى جامعة الجوف

الجوف - محمد الحموان:

أصدر معالي مدير جامعة الجوف الدكتور إسماعيل البشري، قراراً يقضي بتشكيل اللجنة الإشرافية العليا لتشغيل مستشفى الجامعة، والتي يرأسها معاليه، وعضوية وكيل الجامعة، والوكيل للدراسات العليا والبحث العلمي، وعميد كلية الطب، وعميد كلية العلوم الطبية التطبيقية، وعميد كلية الصيدلة، ووكيل كلية طب الأسنان، والمشرف العام على الإدارة العامة للمشاريع والصيانة.

وحدد القرار مهام هذه اللجنة، بحيث تنطلق أعمالها بالتواصل مع القطاعات المعنية داخل الجامعة وخارجها من أجل إنجاز مشروع المستشفى الجامعي، ورفع تقارير دورية لمعالي مدير الجامعة، متضمناً ما تم إنجازه، وكذلك المعوقات التي ستواجه بداية العمل في تشغيل المستشفى، بالإضافة إلى ما يتصل بذلك من مهام.

كذلك ستقوم اللجنة بمتابعة المتدربين الذي رشحتهم الجامعة ضمن الطاقم الطبي والتمريضي والفني لتشغيل المستشفى قبل وبعد ابتعاثهم، ولحين عودتهم للعمل في المستشفى.

وتقوم اللجنة بمهمة وضع الخطة التشغيلية للمستشفى والإشراف على تنفيذها، والعمل على استقطاب الكوادر الصحية والإدارية المؤهلة تأهيلاً عالياً لتشغيل المستشفى.

وأصدر معالي مدير الجامعة قراراً يقضي بتكليف وكيل كلية طب الأسنان الدكتور بدر الزارع، بالقيام بصلاحيات عميد الكلية اعتباراً من 12/04/1435هـ، بالإضافة إلى قرار تكليف الأستاذة ريم النومان، مديرةً لإدارة عمادة القبول والتسجيل - شطر الطالبات، وكذلك تكليف الأستاذة دينا الجارالله، بالعمل مشرفةً لوحدة المتابعة في مجمع كليات البنات باللقائط.

موضوعات أخرى