Monday 17/02/2014 Issue 15117 الأثنين 17 ربيع الثاني 1435 العدد

فواصل

- لم توفق إدارة نادي الخليج في البيان الذي أصدرته بشأن تصريحات نائب الرئيس نزيه النصر، فكان يجب أن يشتمل البيان على اعتذار صريح عن تلك التصريحات بدلا من إلقاء اللوم على الإعلام وكيفية تعاطيه مع التصريح. فنائب رئيس الخليج أخطأ خطأ فادحا بذلك التصريح الخطير ويجب أن يكون الاعتذار بحجم الخطأ دون تبرير أو التفاف بحثا عن مخرج.

* * *

- التسيب الإداري في الاتحاد جعل أكثر من 60 شخصية يتسلمون رواتب شهرية من خزينة النادي دون أن يكون لهم حضور أو عمل!!

* * *

- تعادل النصر أمام الهلال في مباراة الفريقين القادمة تتوجه بطلا للدوري . فهل يعلن النصر بطولته أمام الزعيم أم يكون للهلال رأي آخر. مباراة الجمعة القادمة تحمل الكثير من التحديات.

* * *

- لا يمكن أن يكون الفتح الذي فاز العام الماضي ببطولة الدوري هو فتح هذا العام الضعيف المستكين..!! إدارة ومدرب الفريق ولاعبوه نالوا الموسم الماضي ثناء كبيرا ويجب أن يتقبلوا النقد هذا الموسم مهما كان قاسيا.

* * *

- الفريق الأهلاوي قوي جدا ومتكامل ولكن هناك شيء ما يعيق الفريق عن تحقيق طموحات جماهيره. لاعبو الفريق يجب أن يكونوا حاضرين دائما في كل مباراة وليس مثلما يحدث حاليا من هبوط حاد وصعود مفاجئ بشكل يدعو للاستغراب.

* * *

- عودة فريق الفيحاء لدوري الدرجة الأولى يجب أن تكون خطوة للصعود لدوري المحترفين الكبير والوقوف جنبا إلى جنب مع الجار التاريخي الفيصلي ليضاف ديربي آخر للكرة السعودية. الفيحاء يملك شعبية كبيرة في سدير والمجمعة وحضوره مهم على خارطة المنافسات الكروية السعودية .

موضوعات أخرى