Monday 17/02/2014 Issue 15117 الأثنين 17 ربيع الثاني 1435 العدد

باخشوين: «سنظهر بصورة مشرفة رغم الفوارق الكبيرة» .. البلوي:

«اللعب المفتوح سيساعدنا على أداء مباراة كبيرة»

الدمام - ياسر الهزيم:

شدّد القدساويون على أهمية تقديم المستوى المرضي لجماهيرهم في اللقاء الذي سيجمعهم اليوم الاثنين أمام فريق الهلال في دور الـ32 لمسابقة خادم الحرمين الشريفين وحرصهم على تقديم مباراة كبيرة وأمام فريق كبير.

وأكَّد رئيس نادي القادسية معدي الهاجري أن مباراة الفريق مع الهلال مهمة وصعبة على فريق القادسية ولكن أجزم أن لاعبينا لديهم ما يقدمونه وسوف يكونون نجومًا كعادتهم في أرض الميدان,

وأضاف أعود وأكرر دوري ركاء لدينا هو الأهم ولن تشغلنا هذه المباراة عن مشوار الصعود إلى دوري جميل الموسم المقبل، وقال الهاجري: إن اللاعبين مطالبون بتقديم مستوى يليق باسم نادي القادسية في هذه المباراة وعكس صورة جيدة عن الفريق وهذا هو المطلوب في مثل هذه المباريات الكبيرة، مضيفًا: أتمنَّى أن تخرج المباراة بصورة رائعة ومشرفة بإذن الله.

وختم «المهم أن يستمتع جمهور الفريقين بمباراة تليق بمستوى وتاريخ وعراقة القادسية والهلال».

في حين شدد مدرِّب الفريق الوطني عمر باخشوين على أن مباراة الهلال ستكون قوية ومهمة وأضاف ستكون أول مباراة لي مع الفريق وستكون بإذن الله فاتحة خير عليه كمدرِّب وعلى اللاعبين.

وأكَّد باخشوين «الجهاز الفني وضع خطة عمل متكاملة لهذه المباراة وقال: «الهلال فريق كبير وصاحب المركز الثاني حاليًّا في دوري جميل ولا شكَّ أن المباراة صعبة وسنظهر بصورة مشرفة ورائعة بإذن الله.

وختم: أتمنَّى من الجمهور القدساوي الحضور والمؤازرة من أجل دعم اللاعبين قبل اللقاء المهم أمام الدرعية الخميس المقبل. كما قال كابتن الفريق القدساوي عايد البلوي: إن مباراة فريقه أمام الهلال ستكون قوية ولكنهم كلاعبين سيقدمون أنفسهم بصورة طيبة خصوصًا أنهَّم كلاعبين يرغبون اللعب أمام فريق كبير مثل الهلال يلعب بطريقة مفتوحة تساعد اللاعبين على خلق صورة فنية رائعة بالمباراة وقال البلوي: تركيزنا على المباراة موجود ولكن الأهم هو التركيز في مباريات دوري ركاء على تحقيق حلم القدساويين بالصعود بإذن الله إلى دوري جميل وهو الشيء الأهم بالنسبة لنا ولجماهيرنا.

موضوعات أخرى