Monday 17/02/2014 Issue 15117 الأثنين 17 ربيع الثاني 1435 العدد

انطلاق خليجي 11 للجمباز في الخبر

كتب - فيصل المرشدي:

افتتح أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز صباح أمس البطولة الخليجية الحادية عشرة للجمباز التي تستضيفها المنطقة الشرقية على الصالات الخضراء بالراكة بحضور الأمين العام للجنة الأولمبية العربية السعودية محمد المسحل ورئيس الاتحاد السعودي للجمباز الدكتور عبد الحميد المسعود والراعي الرسمي للبطولة رئيس شركة ابن سمّار مسعد بن سمّار ورؤساء الاتحادات الخليجية للجمباز ورؤساء الوفود وعدد من الضيوف والإعلاميين.

حيث تم في بداية الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة الإعلان من قبل راعي الحفل الأمير سعود بن نايف عن انطلاقة منافسات هذه البطولة حيث تمنى التوفيق للمنتخبات المشاركة.

من جهته رحب رئيس الاتحاد السعودي للجمباز الدكتور عبد الحميد المسعود بالحضور وقدم الشكر لأمير المنطقة الشرقية على تشريفه لهذا الحفل الذي يعد مفخر لكل الرياضيين وتمنى المسعود خلال كلمته أن تكون هذه البطولة وسيلة لإبراز عدد من المواهب الخليجية على المستويين العالمي والأسيوي، وقدم المسعود دعوته للجماهير السعودية والخليجية للحضور ومتابعة منافسات هذه البطولة.

من جانبه قدم رئيس الاتحاد السعودي للجمباز درعا تذكاريا للأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز.

ثم قام عدد من لاعبي المنتخب السعودي بإقامة فقرة استعراضية لفئة الشباب والناشئين وفي ختام الحفل قدم للحضور أوبريت (مرحبا بالأشقاء).

موضوعات أخرى