Monday 17/02/2014 Issue 15117 الأثنين 17 ربيع الثاني 1435 العدد

القناص توج أبطال بطولة المملكة الخامسة للكاراتيه على كأس الاتحاد

الهلال بطل درجتي الأولى والشباب .. والجبيل بطل درجتي الأولمبي والناشئين

كتب - سلطان الجلمود:

توج رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص وبحضور بعض أعضاء مجلس إدارة الاتحاد أصحاب المراكز الأولى في بطولة المملكة الخامسة للكاراتيه على كأس الاتحاد للأندية والهيئات فردي وجماعي والتي أقيمت منافساتها على صالة الأمير فيصل بن فهد بالملز بمدينة الرياض يومي الجمعة والسبت الماضيين و شارك فيها لاعبو الأندية لدرجات الناشئين والشباب والأولمبي والدرجة الأولى في الأندية وكذلك الهيئات.

وتوج فريق الهلال بالمركز الاول في منافسات الدرجة الأولى بعد أن تحصل لاعبوه على ثلاث ميداليات بواقع ذهبية وفضيتين وجاء نادي الرائد في المركز الثاني بذهبية واحدة ونادي الأهلي في المركز الثالث بميدالية برونزية واحدة.

وفي منافسات درجة الأولمبي توج فريق الجبيل المركز الأول بثلاث ميداليات بواقع ذهبيتين وفضية وجاء فريق الزيتون في المركز الثاني بميدالية فضية وفريق عكاظ في المركز الثالث بميداليتين برونزيتين.

وفي منافسات درجة الشباب توج فريق الهلال بالمركز الأول بعد أن حصد لاعبوه ثلاث ميداليات اثنتين ذهب وواحدة برونز في حين حل فريق العرين من منطقة عسير في المركز الثاني بميداليتين واحدة فضة ومثلها برونز وجاء نادي الاتحاد في المركز الثالث بميدالية واحدة فضة .

وفي فئات الناشئين توج فريق الجبيل بالمركز الأول بعد أن تصدر لاعبوه الترتيب بعد حصولهم على 8 ميداليات بواقع أربع ذهبيات وفضيتين ومثلها برونز في حين جاء فريق الهلال في المركز الثاني بعد أن حصد لاعبوه خمس ميداليات ثلاث ذهب وواحدة فضة وواحدة برونز وحل فريق الأمل في المركز الثالث حيث حصل لاعبوه على ميداليتين واحدة ذهب والأخرى برونز.

موضوعات أخرى