Monday 17/02/2014 Issue 15117 الأثنين 17 ربيع الثاني 1435 العدد

تمت إقالة المدرب بحضور الجفن والسيف .. وكما أشارت «الجزيرة»

السلمي يبدأ مهامه مع الرائد .. واللاعبون بصوت واحد: لا نريد زكري

بريدة - صالح الشعيبي:

أعلنت إدارة الرائد بصفة رسمية عن إقالة الجزائري نور الدين زكري من تدريب الفريق الكروي الأول وتكليف مساعده التونسي عماد السلمي، وهو ما أشارت إليه الجزيرة أمس الأول، حيث شرع السلمي في مهامه التدريبية وستكون مواجهة اليوم (الاثنين) أمام فريق أحد ضمن دور الـ 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين أولى مهامه الرسمية مع الفريق، وجاء إبعاد زكري من تدريب الفريق بتوجه جماعي من لاعبي الفريق الذين كاشفوا الإدارة وأعضاء الشرف برغبتهم في إبعاده وعدم ارتياحهم له.

وقد وجد خبر إقصاء زكري من تدريب الرائد ارتياحًا كبيرًا لدى الأطياف الرائدية التي نادت منذ فترة بضرورة التغيير، بعد التخبطات التي تسبب بها، في حين وصفت الجماهير القرار بالمتأخر كثيرًا، ومؤملة أن ينجح الطاقم الجديد في إصلاح ما أفسده سلفه.

هذا وقد اجتمع رئيس أعضاء الشرف ناصر الجفن ورئيس النادي السابق وشرفيه الحالي خالد السيف باللاعبين، واستمعوا لآرائهم ومطالبهم، ووعدوهم بوقوف كافة الشرفيين معهم، مؤكدين لهم بضرورة بذل الجهد والتكاتف حتى يستطيع الرائد تجاوز المرحلة الصعبة التي يمر بها.

وقد ثمنت الجماهير الرائدية للجفن والسيف وقفتهما وإنهائهما لهذا الملف المقلق لدى الرائديين بعزل المدرب، وحرصهما على تذليل كافة الصعوبات التي تواجه الفريق مع بقية الشرفيين، فضلاً عن تكبدهما عناء السفر.

موضوعات أخرى