Tuesday 18/02/2014 Issue 15118 الثلاثاء 18 ربيع الثاني 1435 العدد

وزير الشؤون الإسلامية: المملكة بقيادتها الحكيمة لا تألو جهدًا في مد يد العون للمسلمين

ديوبند - واس:

شدد وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبد العزيز آل الشيخ على أن المملكة بقيادتها الحكيمة لا تألو جهدًا في مد يد العون والمساندة للمسلمين دون التدخل في الشؤون الداخلية في بلدانهم.

جاء ذلك خلال زيارة معاليه أمس، الجامعة الإسلامية دار العلوم ديوبند بالهند، يرافقه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية الهند سعود بن محمد الساطي، والوفد المرافق له. وكان في استقباله عند وصوله لمدينة ديوبند رئيس الجامعة الإسلامية أبو القاسم النعماني، ورئيس جمعية علماء الهند أرشد مدني، وعدد من رؤساء الجمعيات والمراكز الإسلامية. واطلع آل الشيخ على الفصول الدراسية، ودور تحفيظ القرآن الكريم، وعلى مكتبة الجامعة وما تضمنته من مخطوطات نادرة. وعبر رئيس الجامعة في كلمة له بهذه المناسبة عن سعادته وجميع منسوبي الجامعة بهذه الزيارة، ثم ألقى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية الهند كلمة نوه خلالها بعمق العلاقات التي تربط بين المملكة والهند، مؤكدًا حرص السفارة على تقديم الخدمات للمسلمين في الهند.

عقب ذلك ألقى كلمة نوه خلالها بأهمية طلب العلم والتزود بالعلوم الشرعية وفق المنهج الصحيح المستند إلى كتاب الله الكريم وسنة رسولنا عليه أفضل الصلاة والسلام.

موضوعات أخرى