Tuesday 18/02/2014 Issue 15118 الثلاثاء 18 ربيع الثاني 1435 العدد

التقى مدير عام هيئة الأمر بالمعروف بمكة المكرمة

الأمير مشعل بن عبدالله يستعرض التقرير الخاص بحقوق الإنسان

جدة - الجزيرة:

ناقش صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز, أمير منطقة مكة المكرمة بحضور نائب رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتور زيد الحسين , التقرير الدولي لحقوق الإنسان في منطقة مكة المكرمة, وذلك في مكتب سموه بجدة أمس الأول.

واستعرض سمو أمير المنطقة التقرير الدوري عن أوضاع حقوق الإنسان والذي تم إعداده بالتعاون مع جميع الجهات الحكومية وغير الحكومية ، حيث تم الرفع بنحو 75 توصية إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز, يحفظه الله، وتضمنت حال حقوق الإنسان في المملكة في الشأن الاجتماعي والصحي والتعليمي والاقتصادي, وقد وجه يحفظه الله هيئة الخبراء بدراستها.

من جهة ثانية قدم الشيخ عبدالله الفواز, مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة خلال استقبال صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله, له ولمديري أفرع الهيئة في محافظات جدة ومكة والطائف وعدد من المساعدين الخطة التشغيلية لمراكز هيئة محافظة جدة كنموذج سيتم تطبيقه في كافة محافظات المنطقة, والتي يتابع تنفيذها الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر معالي الشيخ عبداللطيف آل الشيخ. كما هنأ الدكتور الفواز, سموه بمناسبة الثقة الملكية بتعيينه أميرا للمنطقة.

موضوعات أخرى