Wednesday 19/02/2014 Issue 15119 الاربعاء 19 ربيع الثاني 1435 العدد

«بوان» تعرض أحدث تقنياتها في معرض «البناء والإنشاء» بالظهران

تشارك مجموعة «بوان» بعرض أحدث تقنيات وحلول البناء من منتجاتها من مواد البناء ، ضمن أكثر من 120 عارضا محلياً ودولياً، إلى جانب جمهور غفير يشارك حالياً في معرض «البناء والإنشاء» في دورته الـ 16، الذي افتتحه أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير في معارض الظهران الدولية، يوم الأحد الماضي، ومن المقرر أن يستمر حتى الخميس المقبل.

ويضم جناح «بوان» منتجات متعددة من شركات المجموعة المتخصصة في تصنيع مواد البناء ومستلزمات الإنشاء، بما فيها الخرسانة الجاهزة والمباني مسبقة الصنع والمنتجات الخشبية من مواد التغليف والتعبئة الصناعية وألواح الديكور والمنتجات المعدنية من حديد التسليح وشبكات الأرضيات والأبواب المعدنية ومنتجات الألمنيوم والمعدات الكهربائية من محولات ومحطات التوزيع الكهربائية، بالإضافة إلى لوحات الجهد المنخفض والمتوسط الكهربائية.

واستمع المهندس فهد الجبير إلى شرح عن منتجات مجموعة «بوان»، وما وصلت إليه تقنيات صناعة مواد البناء في المملكة والعالم، وأحدث التقنيات والحلول المعتمدة في عمليات الإنشاء، وذلك بحضور عبدالله الفوزان رئيس مجلس إدارة «بوان». وتناول الشرح جهود المجموعة في توفير مواد البناء الحديثة للمشاريع المختلفة، سواء في المنطقة الشرقية أو بقية مناطق المملكة أو الدول المجاورة، وتطلعات شركات المجموعة في مواكبة أحدث الحلول التقنية، لتوفير مواد بناء تعزز من توفير الطاقة، وتدوم فترات طويلة. وأكدت مجموعة «بوان» أنها تحرص على المشاركة في معرض البناء والإنشاء، واصفة إياه بأنه حدث كبير ومهم، يتوافق مع الطفرة التي تشهدها المملكة في البناء والإنشاءات القائمة في مشاريع الإسكان والبنى التحتية.

ويلقى جناح المجموعة إقبالاً كبيراً من زوار المعرض وعملاء شركات «بوان» من داخل المملكة وخارجها، الذين أبدوا اهتماما بمنتجات الشركات المتنوعة بين قطاعات الصناعة المعدنية والخشبية والكهربائية والخرسانة.

موضوعات أخرى