Wednesday 19/02/2014 Issue 15119 الاربعاء 19 ربيع الثاني 1435 العدد

نائب وزير الدفاع يزور شركة السلام للطائرات

قام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز، نائب وزير الدفاع بزيارة لمقر شركة السلام للطائرات بالرياض، الخميس 13 ربيع الآخرة، حيث كان في استقباله الرئيس التنفيذي للشركة، المهندس محمد نور طاهر فلاتة وكبار المسؤولين. واستمع سموه إلى إيجاز عن الشركة قدّمه الرئيس التنفيذي، ومن ثم قام سموه بجولة ميدانية على قطاعات الأعمال التي يتم تنفيذها بمنشآت الشركة، بدءاً بتصنيع أجنحة طائرات إف 15 إس ايه، وقسم توضيب أجنحة طائرات سي 130، ثم حظيرة طائرات سي 130، وورشة تصنيع الأنابيب، وقسم تصنيع مقدمة هيكل طائرات إف 15إس ايه. كما اطّلع سموه على الحظيرة الخاصة بإزالة وإعادة الطلاء، وحظيرة التزوّد بالوقود لطائرات إف 15، مروراً بحظيرة الطائرات العمودية.

وأشاد سموه بالتطور الكبير الذي حققته شركة السلام للطائرات، وشكر العاملين في الشركة على جهودهم، منوهاً بالكوادر الوطنية المتخصصة في مجال صناعي حيوي مهم يشتد التنافس العالمي فيه..

واختتم سموه الجولة بتفقد الحظيرة الخاصة بعمرة طائرات إف 15، منوهاً بما شاهده من أعمال ضخمة تنفذها الشركة. وقال إن هذه الإنجازات تثلج الصدر، وتبعث على التفاؤل بمستقبل هذه الصناعة في بلادنا، مؤكداً أن كل ما يعزّز مكانة المملكة والاقتصاد الوطني يلقى الدعم والتشجيع من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد، وزير الدفاع، وسمو النائب الثاني، يحفظهم الله. من جانبه ثمّن المهندس محمد نور فلاتة الرئيس التنفيذي لشركة السلام للطائرات، الزيارة والجولة التفقدية التي قام بها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، نائب وزير الدفاع للشركة، وقال إن الزيارة الكريمة من سموه، والوقوف على الإنجازات تعطي دفعة تحفيزية قوية للعاملين، وتشجعهم على المزيد من جودة الأداء. وأوضح م. فلاتة أن سمو الأمير سلمان بن سلطان اطّلع على التقدم المطّرد في أعمال شركة السلام للطائرات، وشكر العاملين على ما تم إنجازه باتجاه توطين التقنية الحديثة.

موضوعات أخرى