Wednesday 19/02/2014 Issue 15119 الاربعاء 19 ربيع الثاني 1435 العدد

موظفو السعودي للاستثمار يجتازون الاختبارات المهنية بنسبة 100%

برعاية كريمة من محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي معالي الدكتور فهد المبارك، عقد المعهد المصرفي بالرياض احتفالية لتوزيع «الشهادات المهنية في أساسيات مصرفية الأفراد» على المجموعة الأولى من الحاصلين على هذه الشهادة المهنية الهامة التي تطبق للمرة الأولى على منسوبي البنوك السعودية.

وشارك في الاختبار ثلاثة عشر موظفاً منهم عشرة من موظفي البنك السعودي للاستثمار الذين اجتازوا الاختبارات بنسبة نجاح بلغت 100%، وقد أثنى معالي الدكتور فهد المبارك على المستوى المتميز الذي ظهر عليه موظفو البنك السعودي للاستثمار، الذي بدوره ينعكس على خدمة عملاء البنك باحترافية وتميز.

من جانبه قال سعادة الأستاذ مساعد المنيفي الرئيس التنفيذي للبنك السعودي للاستثمار، إنه يشعر بالفخر لاختيار 10 من منسوبي البنك السعودي للاستثمار كأول دفعة يطبق عليها نظام الشهادات المهنية وكذلك سعادته باجتياز جميع موظفي البنك الاختبار بنجاح، وأشار إلى أن سياسة مؤسسة النقد العربي السعودي في تطبيق الاختبارات والشهادات المهنية على موظفي البنوك تتسم بالمهنية والاحترافية العالية، لما في ذلك من أثر إيجابي وضمان لتقديم خدمة متميزة وراقية لعملاء البنوك من خلال تأهيل الكفاءات السعودية وتزويدها بالشهادات المهنية الاحترافية المعتمدة من المؤسسة.

وفي نهاية الحفل قام معالي الدكتور فهد المبارك بتوزيع الشهادات على الموظفين المجازين. وحضر الحفل لفيف من وكلاء المحافظ ومدراء العموم بمؤسسة النقد العربي السعودي وقيادات البنك السعودي للاستثمار وكذلك مدير عام المعهد المصرفي والعديد من المسؤولين بالمعهد.

موضوعات أخرى