Saturday 22/02/2014 Issue 15122 السبت 22 ربيع الثاني 1435 العدد

مباراة قدامى الطائي والجبلين تعيد ذاكرة حائل لزمن الأفذاذ..!

حائل - فرحان الجارالله / تصوير - عبدالله المعاشي:

أعاد القائمون على مركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الأيتام بحائل ذاكرة متابعي كرة القدم الحائلية لسنوات حافلة بالصولات والجولات مضت بعد أن قاموا بتنظيم كرنفال احتفالي جميل ضمن فعاليات يوم اليتيم العربي، والذي تضمن إقامة مباراة بين قدامى ناديي الطائي والجبلين، حضر خلالها عبق الماضي بأسماء نجوم كروية كان لها سيرة حافلة في رسم جانب من ملامح رائعة من إنجازات كروية مضت تمنى كثير من حضور تلك المباراة أن تعود..!

فبحضور مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة حائل الأستاذ سالم بن عبدالكريم السبهان ومدير المركز الأستاذ عبدالعزيز بن حمود الحميان ورئيسي الطائي والجبلين وعدد من مسئولي الدوائر الحكومية بالمنطقة وحضور جماهيري مميز أقيمت المباراة الاستعراضية التي شارك فيها عدد من أبرز نجوم الكرة الحائلية أمثال خالد الصقري وناصر الحماد وخليل المصري و إبراهيم البكر وسليمان الجريد وعبدالله العايض ووليد الصقري وزبن الصادر وجايز الشمري وفيصل الصقري وبسام الدلالي ومحمد السعيد وجهز الجهز ومبارك الصقري ويوسف الغنيمي وياسر البخيت من الطائي وعبدالله المحيني ومقبل الخليصي وسليمان الجروان وفهد الحميد وسعود السيف وأحمد الدرعان ويوسف الجميل ويوسف القويزان وعلي الفايز وخالد النزهة وعبدالله العيد وغيرهم من الجبلين..كما شارك في المناورة رئيس نادي الطائي خالد الباتع..

وقد نجوم الماضي الجميل لمحات فنية مميزة، إذ أظهر عدد منهم أنهم لا يزالون يحتفظون بلياقتهم البدنية ومهاراتهم الفنية خصوصاً هداف الطائي السابق إبراهيم البكر الذي سجل ثلاثة أهداف وخالد النزهة ووليد الصقري وسعود السيف وجايز الشمري ومبارك الصقري.. فيما طاردت الإصابة نجم الطائي السابق خالد الصقري الذي خرج أيضاً مصاباً بعد بداية المناورة بثلاث دقائق..

وقد انتهت المناورة بفوز قدامى الطائي 5 / 1 ..

وفي نهاية المناورة تم توزيع الجوائز والشهادات التقديرية على المشاركين..كما تم تكريم زبن الصادر وسعود السيف نظير جهودهما الكبيرة لإنجاح هذا الكرنفال والمباراة الاستعراضية..

هذا، وقدم القائمون على المركز شكرهم وتقديرهم لهؤلاء الأفذاذ على التجاوب الفوري للمشاركة في مثل هذه الفعاليات التي يتم تنظيمها في المنطقة والتفاعل والوفاء غير المستغرب تجاه شرائح المجتمع..

موضوعات أخرى