Saturday 22/02/2014 Issue 15122 السبت 22 ربيع الثاني 1435 العدد

بخسارة من المصراتي الليبي 0-3

طائرة الأهلي تودع المنافسة على الكأس العربية

تونس - الجزيرة:

خسر فريق الأهلي للكرة الطائرة أمام الاتحاد المصراتي الليبي بثلاثة أشواط دون مقابل في المباراة التي أقيمت أمس الاول ضمن «عربي 32» على كأس الأمير فيصل بن فهد.. وبذلك ودع الأهلي المنافسة على لقب البطولة وسيلعب ضمن دور الترضية على المراكز من الخامس حتى الثامن.

وكان الحكمان السعوديان عبدالله أمين وسعد اليحيوي قد شاركا في أقوى مباريات الدور ربع النهائي التي جمعت (دار كليب البحريني والعربي القطري) و(صحم العماني والزهراء اللبناني) وأشاد رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدولي حسن أحمد بمستوى الحكمين مؤكداً أنهما من أفضل حكام البطولة.

من جهة ثانية كسب فريق الشباب نظيره أهلي بنغازي الليبي بثلاثة أشواط مقابل شوطين، في المباراة التي أُقيمت على صالة بوسعيدي ضمن البطولة الـ32 للأندية العربية للكرة الطائرة على كأس الأمير فيصل بن فهد - يرحمه الله - التي تُقام حالياً في تونس. وانتهت الأشواط كالآتي 25/ 19، 25/ 17، 16/ 25، 18/ 25، 15/ 12. وسيواجه اليوم كاظمة الكويتي لتحديد المركزين التاسع والعاشر.

وكانت الفرق قد أبدت استياءها من سوء التنظيم، الذي يكمن في عدم معرفة الفرق بتوقيت مباريات الدور نصف النهائي والترضية إلا صباح يوم المباراة. وعبَّر العديد من المدربين عن انزعاجهم لعدم استطاعتهم وضع البرنامج حتى يتم معرفة توقيت المباريات، وهو ما تم صباح يوم المباراة.

من جهته، أجرى لاعب الأهلي للكرة الطائرة حسين المعيدي عملية جراحية ناجحة في الرباط الصليبي، استغرقت ثلاث ساعات ونصف الساعة، وذلك بمستشفى ابن سيناء في تونس، بعد إصابته في أولى مباريات فريقه أمام كاظمة الكويتي ضمن البطولة الـ32 للأندية العربية للكرة الطائرة على كأس الأمير فيصل بن فهد - يرحمه الله - التي تقام حالياً في تونس. وسيغادر المعيدي المستشفى غداً، وسيبقى ملازماً للعكازات لمدة 6 أسابيع، ومن ثم يخضع للعلاج الطبيعي الذي سيستغرق أكثر من ثلاثة أشهر. وكان لاعبو الأهلي قاموا بزيارة اللاعب عقب نهاية مباراتهم أمام الاتحاد المصراتي الليبي بقيادة رئيس البعثة أمين تازي. وقامت القناة الرياضية السعودية بتغطية زيارة اللاعبين مع المراسل نايف المشهور، بمتابعة من رئيس وفد القناة صالح الورثان. وقدم المعيدي شكره لجميع من اطمأن على صحته من الجماهير ومسؤولي النادي الأهلي، وعلى رأسهم رئيس أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبدالله ورئيس النادي الأمير فهد بن خالد وأعضاء مجلس الإدارة ورئيس الاتحاد السعودي للطائرة فهد الحريشي وبقية الأعضاء، في حين أكد قائد الفريق إسماعيل الخيبري أنه كان يتمنى وزملاؤه تقديم البطولة هدية للمعيدي، ووعد ببذل قصارى جهدهم في البطولة الخليجية التي ستقام في البحرين بعد أسبوعين لتحقيق اللقب، وتقديمه كأقل هدية للمعيدي.

موضوعات أخرى