Saturday 22/02/2014 Issue 15122 السبت 22 ربيع الثاني 1435 العدد

ياسر والشلهوب والشمراني بعد الرباعية الزرقاء:

الثقة والعزيمة قادانا للفوز .. ومازال الدوري في الملعب

كتب - عبدالله الحنيان:

هنأ قائد فريق الهلال الكروي ياسر القحطاني جماهير فريقه على تحقيق الفوز والنقاط الثلاث أمام النصر .. وقال : الحمد لله على تحقيق النقاط والرباعية أمام النصر، ونحن كلاعبين كانت لدينا العزيمة على تحقيق الفوز لإعادة الابتسامة لجماهير الهلال وإعادة الثقة لهم ولنا كلاعبين والجهاز الفني.

وأشاد ياسر بزميله «ناصر الشمراني» مؤكداً بأن سامي وضع الثقة فيه وهو يستحقها.

وأضاف: خلال استراحة شوطي المباراة قلت للشمراني ستسجل هدف وقد فعل ذلك، لهذا هو متميز.

وعن سبب خسارة الفريق للمباراتين السابقتيين أمام النصر قال القحطاني : الهلال لم يكن يستحق الخسارة في المبارتين، ومباراة اليوم على الرغم من طرد سلمان الفرج الا أن روح اللاعبين جعلتهم يعتقدون أننا نلعب بزيادة لاعبين.

وزاد مختتماً حديثه : ملا زال لدينا نظره أن الدوري لم ينته، ولهذا سنحاول جاهدين لتحقيق الفوز في جميع المباريات المقبلة.

من جهته بارك زميله محمد الشلهوب لأنصار فريقه، وقال: الحمد لله على توفيقه، لعبنا من أجل الفوز، بروح عالية، وتمكنا من تحقيق هدفنا بفضل الله ثم دعم جماهيرنا الوفية.

وتمنى الشلهوب في حديثه بعد مواجهة الديربي أن تستمر الانتصارات الهلالية في قادم المباريات واعداً جماهير فريقه بأن يقدموا كل مابوسعهم لتحقيق كل أمانيهم وتطلعاتهم.

من جانبه أكد المهاجم ناصر الشمراني أن لاعبي فريقه قبل المباراة كان لديهم عزيمة على تحقيق الفوز وهو ما حدث ولله الحمد، ولهذا أهنئ زملائي اللاعبين والجماهير الهلالي والإدارة والجهاز الفني بهذا الفوز المستحق مستوى ونتيجة، مؤكداً أن هدفي ياسر القحطاني في المباراة تعتبر مميزة.

وعما دار بينه وبين مدير الجهاز الفني بعد تسجيله للهدف الثالث قال: قلت لسامي: إننا ناقصين لاعب لكن سنسجل وفعلنا ذلك بتسجلينا الهدفين الثالث والرابع بعد الطرد، والسبب بذلك حضور روح اللاعبين.

وشدد الشمراني على أن فريقه تفوق على النصر فنياً واستحق النتيجة والمستوى والمباراة خير دليل، معتبراً الفوز رد اعتبار وتأكيد بأن الهلال حاضر دائما.

موضوعات أخرى